recent
أخبار ساخنة

لعبة Final Fantasy 16 تستعرض عالمها و جميع البيئات المتنوعة، إليكم من هنا

لعبة Final Fantasy 16 تستعرض عالمها و جميع البيئات المتنوعة، إليكم من هنا

 

لعبة Final Fantasy 16 تستعرض عالمها و جميع البيئات المتنوعة، إليكم من هنا

تواصل لعبة Final Fantasy 16 كشف المزيد من التفاصيل عن محتواها و هو ما نتطرق له في هذا المقال الجديد، الذي نسلط الضوء خلاله على مع شاركنا خلال الساعات القليلة الماضية استوديو التطوير لدى الناشرة اليابانية العملاقة Square Enix ضمن حدث معرض Pax East 23 الذي قرر أن يعيد إلى الواجهة لعبة Final Fantasy 16.


و ذلك عن طريق استعراض جديد بالفيديو يمكن من خلاله أن نشاهد المزيد من اللقطات و المشاهد الرائعة من عالم اللعبة، و تبرز فعلا إلى أي حد يصل التنوع في عالمها بين الغابات الكثيفة و كذلك الصحاري القاحلة بالإضافة إلى المغارات التي تحتفظ بعدة أسرار سيتمكن الجمهور من اكتشافها، و أكيد أن فيديو من هذا القبيل يرفع الحماس عاليا بالنسبة للمستخدمين.



قصد ترقب اللعبة خلال إطلاقها المنتظر خلال تاريخ 22 يونيو المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 5، حيث من المنتظر أن تتوفر لاحقا على جهاز البي سي لكن قبل ذلك جدد الفريق المطور داخل الناشرة Square Enix.


على أساس أن جهاز بلايستيشن 5 فعلا ساعدهم حتى الوصول إلى النتائج الحالية من حيث جودة الرسومات فى العالم و قوة التفاصيل، و أنهم بدون جهاز بلايستيشن 5 للجيل الحالي من أجهزة الألعاب المنزلية لم يكن بمقدورهم تقديم اللعبة إطلاقا و أنها تستغل جميع قدراته التقنية.


و التي يضيف المتحدث أنها الأقرب إلى استكشاف جميع خصائص الجهاز سواء كانت من حيث الرسومات أو مميزات الوصول، بالإضافة إلى استغلال العناصر الحصرية في المنصة مثل سرعة تدفق البيانات الخيالية باستخدام وحدة تخزين SSD، ناهيك عن استغلال خصائص ذراع التحكم Dualsense و أكيد نتطلع إلى اكتشاف كل هذا عن قرب مستقبلا.

google-playkhamsatmostaqltradent