recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Silent Hill 2 Remake يكشف أهدافه على مستوى المبيعات

مطور لعبة Silent Hill 2 Remake يكشف أهدافه على مستوى المبيعات

 

مطور لعبة Silent Hill 2 Remake يكشف أهدافه على مستوى المبيعات

الإعلان عن لعبة Silent Hill 2 Remake لأول مرة تم خلال الأشهر القليلة الماضية من عام 2023، حيث ستتوفر هذه الأخيرة تواليا على جهاز بلايستيشن 5 حصريا في مرحلة أولى على أن تصل لاحقا لجهاز البي سي.


و شاركنا الفريق المطور داخل استوديو Bloober Team الذي تتعاون معه الناشرة اليابانية كونامي مجموعة من المعطيات بخصوص اللعبة و محتواها المنتظر من طرف مجتمع اللاعبين، الذي بعد سنوات من الترقب و الإنتظار أخيرا أصبح بمقدوره ترقب إطلاق اللعبة، التي حسب آخر التصريحات من طرف السيد Piotr Babieno رئيس الأستوديو البولندي المطور للعبة Silent Hill 2 Remake.



أشار في معرض كلامه لأحد المواقع العالمية أن وضعية اللعبة في تقدم مستمر حتى يتم إطلاقها هذا العام، و أنها قطعت أشواط و مراحل جد مهمة في سبيل إطلاقها و أن القرار حاليا بيد سوني و الناشرة كونامي، قبل أن يواصل سلسلة التصريحات الخاصة به منذ ساعات يوم أمس.


حينما تطرق إلى أهداف الاستوديو من مبيعات اللعبة التي أوضح أنهم يرغبون بعدما شاهدو أداء مجموعة العاب مؤخرا توفرت إلى شكل ريميك، الوصول لما لا إلى حاجز 10 مليون نسخة مباعة من Silent Hill 2 Remake مشيرا أن أغلب الإصدارات السابقة من استوديو Bloober Team فعلا حققت نتائج إيجابية من حيثما منسوب المبيعات.


و يعتقد أن لعبة Silent Hill 2 قادرة على تحقيق هذا الإنجاز خاصة أن مكانتها كبير جدا لدى مجتمع اللاعبين حول العالم، و مؤكد أن حماس الجماهير كبير للغاية قصد الخوض في غمارها مع الغياب الطويل خلال السنوات الماضية، و هو ما نتطلع إلى مواكبة جميع تفاصيله و مشاركتها معكم أول بأول خلال الفترة المقبلة ما دامت هذه الأخيرة تستهدف الإطلاق هذا العام 2023 تجاه جهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent