recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Silent Hill 2 Remake يؤكد أنها جاهزة و إطلاقها على PS5 في أيدي شركة سوني

مطور لعبة Silent Hill 2 Remake يؤكد أنها جاهزة و إطلاقها على PS5 في أيدي شركة سوني

 

مطور لعبة Silent Hill 2 Remake يؤكد أنها جاهزة و إطلاقها على PS5 في أيدي شركة سوني

لعل إعلان لعبة Silent Hill 2 Remake لأول مرة قبل عدة أشهر من الآن من طرف استوديو التطوير Bloober Team البولندي و كذلك كونامي معا، أعتبر حينها أحد الأحداث المهمة جدا في العام الماضي و لو أن التسريبات جميعها كانت تشير على وجود هذه اللعبة و لو أنه تأخر الكشف الرسمي عنها.


إلا أنه و مباشرة بعد هذا التقديم الرسمي لاحظنا إختفاء كلي لأخبار اللعبة، كما أنها لم تعد على الإطلاق حاضرة أمامنا، الشيء الذي يفتح الباب أمام مجموعة من الإشاعات هنا و هناك و أيضا يدفع اللاعبين إلى طرح تساؤلات مشروعة في رأي عن وضعية اللعبة الحالية، و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية للرد عنه على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف موقع Bankier البولندي.


الذي في حوار حصري مع السيد Piotr Babieno رئيس استوديو Bloober Team تطرق إلى لعبة Silent Hill 2 Remake ما دامت مشروعهم الرئيسي خلال الفترة المقبلة بطبيعة الحال، حيث تحدث عن وضعية اللعبة مؤكدا أنها من ناحية تقنية أصبحت جاهزة للإصدار فعلا، بمعنى أنه يمكن استخدام عناصر المحتويات الدعائية و العروض الترويجية من شركائهم سوني و كونامي.


في أفق أن يتم تجهيزها خلال فترة لا تتعدى 6 أشهر على الأقل و غلق عملية تطويرها، ما يعني أن إصدار هذه الأخيرة بصفة رسمية من المرجح أن يتم في فترة من نهاية هذا العام 2023 حصريا لجهاز بلايستيشن 5، أكيد أن تصريحات من هذا القبيل تجر على سوني عدة أسئلة من اللاعبين، خاصة اسباب عدم وجود أي حد خاص عبارة عن Showcase لاستعراض العناوين الحصرية القادمة على جهاز بلايستيشن 5 و ما أكثرها لدى استوديوهات PlayStation أكيد.



حيث يتوقع الجمهور أن تعتمد سوني مقاربة مثلما حدث في السابق عن طريق توفير حملة ترويجية لكل لعبة بعينها لكن حسب تصريحات رئيس استوديو Bloober، وضعية لعبة Silent Hill 2 Remake تظل جد متقدمة على مستوى التطوير الشيء الذي قد يجعلها الأقرب حتى يتم إماطة اللثام عنها في أقرب فرصة.


و هو ما سننتظر تحركات في سياقه من طرف سوني بلايستيشن في المرحلة المقبلة بدون شك خاصة أن Silent Hill 2 Remake تدخل في إطار الحصريات الضخمة المنتظرة هذا العام على جهاز PS5.

google-playkhamsatmostaqltradent