recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن Unreal Editor للعبة Fortnite يتيح لك الآن صنع لعبتك الخاصة في عالم فورتنايت

الإعلان عن Unreal Editor للعبة Fortnite يتيح لك الآن صنع لعبتك الخاصة في عالم فورتنايت

 

الإعلان عن Unreal Editor للعبة Fortnite يتيح لك الآن صنع لعبتك الخاصة في عالم فورتنايت

تطرقنا يوم أمس في مجموعة من المقالات و الأخبار المهمة إلى الإعلانات المثيرة التي جرى مشاركتها معنا من طرف الناشرة العملاقة Epic Games، بعدما أعلنت عن طريق حدث خاص في إطار مؤتمر المطورين العالمي GDC 2023 عن مجموعة من المبادرات القادمة من طرفها لتعزيز و تنمية صناعة العاب الفيديو حول العالم.


عن طريق توفير الموارد الأساسية بشكل أسهل لكافة المطورين المبدعين حول العالم، و لهذا الغرض تدخل مبادرة جديد إلى حيز الوجود و هنا الحديث عن تخصيص محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد في عالم لعبة Fortnite، عن طريق توفير أدوات جديدة لأول مرة لصنع عوالم في اللعبة انطلاقا من تطبيق Unreal Editor for Fortnite الجديد الذي جرى تقديم لأول مرة فكرته.


حيث يتركز أولا على توفير مجموعة من الأدوات و التقنيات المتقدمة للغاية، قصد استخراج أفضل المؤثرات البصرية لصنع عوالم مفعمة بالحياة و كذلك تعج بالتفاصيل المثيرة للغاية، ناهيك عن توفير أمام المطورين منصة تقريبا لصنع ما يرغبون به بشكل سهل للغاية، بحكم أن هذا التطبيق الجديد سيكون متاحا سواء لمستخدمي أجهزة البي سي أو من خلال منصة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.



و في هذا الصدد قدمت الناشرة Epic Games لأول مرة النماذج الجاهزة حاليا من هذه الأداة الجديدة، و يتعلق الأمر بكل من Deserted Domination و Forest Guardian تم The Space Insideو يمكن بالمناسبة إلقاء نظرة عن جودتها التي تأتي بها، حيث تعتبرها الناشرة العملاقة فقط نظرة سريعة عن ما يمكن الوصول إليه من نتائج.


الشيء الذي قد يجعل عدة أفكار قابلة للتطبيق و قد كشفت في هذا السياق أيضا عن برنامج دعم للمبدعين تحت مسمى Creator Economy 2.0، الذي سيمكن المبدعين المعتمدين من طرف Epic Games من حصد عدة إيرادات مالية تصل نسبتها إلى حوالي 40% من نسبة نجاح التجربة الخاصة بهم في الجزيرة.


التي كما أشرت من قبل ستستفيد من كافة قدرات محرك الرسومات Unreal Engine 5 الإصدار 2.0 الجديد، و أكيد خطوة من هذا القبيل ستشجع ملايين اللاعبين على دخول غمار تجربة صناعة العاب و تجارب خاصة بهم، و أكيد بدورنا سنعمل على مشاركة و تقريبكم من كل تفاصيلها أول بأول دائما.

google-playkhamsatmostaqltradent