recent
أخبار ساخنة

استعراض بالفيديو للعبة Lords of the Fallen يكشف القدرات الحقيقية لأجهزة PS5 و Xbox Series

استعراض بالفيديو للعبة Lords of the Fallen يكشف القدرات الحقيقية لأجهزة PS5 و Xbox Series

 

استعراض بالفيديو للعبة Lords of the Fallen يكشف القدرات الحقيقية لأجهزة PS5 و Xbox Series

الإعلان عن لعبة Lords of the Fallen من طرف استوديو HexWorks و كذلك فريق CI Games تم منذ سنوات خلت تقريبا، حيث تعتبر هذه الأخيرة بمثابة ريبوت كامل للسلسلة التي تم إطلاق أول أجزائها في عام 2024.


إلا أن هذا المشروع عرف في السنوات الماضية مجموعة من المشاكل قبل أن يستقر وضعه عن طريق منح شرف العمل عليه من طرف استوديو جديد، الذي قرر خلال هذا اليوم عن طريق حدث مؤتمر المطورين العالمي GDC 2023 أن يعيد اللعبة إلى الواجهة من جديد بواسطة عرض تقني محظ.


يقدم من خلاله مميزاتها من ناحية تقنية و هي تستخدم محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد من Epic Games، و الذي نعلم منذ فترة طويلة أن اللعبة تعتمد عليه من حيث عملية التطوير و هو ما حاول تقريبنا منه الاستوديو الآن في هذا الفيديو.



حيث يمكننا من خلاله أن نشاهد نظام الإضاءة الديناميكي الذي تستخدمه اللعبة، و كيف يمكن للمطورين الآن التحكم بمصدر الضوء بسهولة و ليس هذا فقط، بل تلقائيا البيئة تأخد هذه التغييرات من المصادر المتعددة بعين الاعتبار حتى تتعامل معها، و هو الطرح الذي أوضحه الفريق المطور عن طريق الاستعراض التقني الجديد.


بمعية كشفه إلى أي حد تصل التفاصيل في نظام تصميم الشخصية الرئيسية الخاصة بك، بداية من شكلها الخارجي و تفاصيل الملابس التي تظهر بدقة خيالية للغاية و غيرها الكثير من الخصائص الجديدة الحصرية عن طريق محرك رسومات Unreal Engine 5.


من جهة أخرى لعبة Lords of the Fallen تقود اللاعبين إلى خوض غمار تجربة مختلفة بأسلوب الأكشن اربيجي، عن طريق تقمص دور شخصية مقاتل من Dark Crusader الذي ينطلق في مهمة للقضاء على شيطان يدعى Adyr، و ذلك عن طريق مجموعة من المراحل في بيئة شبه مفتوحة تنقل اللاعب في عالم الأحياء اكسيوم و هو عالم الموتى امبرال.


و جرى استعراض بهذه المناسبة من طرف الفريق المطور كيف أنه استغل قدرات محرك الرسومات و أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي من الوصول إلى إمكانية التنقل بين العالمين بلمح من البصر بكافة التفاصيل، أكيد نترقب المزيد عن هذا المشروع الواعد جدا و القادم هذا العام في تاريخ سيحدد لاحقا، إلى ذلك الحين أترككم مع هذا الاستعراض التقني و الذي بطبيعة الحال يطمئن الجميع بخصوص إمكانيات و قدرات أجهزة الجيل الحالي Xbox Series و PS5 بشكل محدد.

google-playkhamsatmostaqltradent