recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Redfall يؤكد أنها كانت تحت التطوير لجهاز PS5 قبل إلغائها

مطور لعبة Redfall يؤكد أنها كانت تحت التطوير لجهاز PS5 قبل إلغائها

 

مطور لعبة Redfall يؤكد أنها كانت تحت التطوير لجهاز PS5 قبل إلغائها

الكشف عن لعبة Redfall لأول مرة تم بعد عام من إغلاق صفقة استحواذ مايكروسوفت على الناشرة الأمريكية الضخمة Bethesda، حيث كانت هذه الصفقة أحد الخطوات المفاجئة من طرف مايكروسوفت بالنسبة لمجتمع اللاعبين على أجهزة اكسبوكس.


بعدما سجلت هذه الأخيرة تفاعل العديد من المستخدمين ممن عبروا عن ارتياحهم لهذه الصفقة، بحكم أنها ستعزز من مكتبة العاب مايكروسوفت الحصرية عن طريق ضم العديد من الألعاب بالنسبة لخدمة الجيم باس Xbox Game Pass، و هو ما يستعد الجمهور للإستفادة منه عن طريق إطلاق عدة عناوين مستقبلا.


مثل لعبة Redfall التي ستتوفر من استوديو Arkane الذي يواصل خرجاته الإعلامية المتعددة مؤخرا و هذه المرة لموقع IGN العالمي، حينما تحدث السيد Harvey Smith مخرج اللعبة في الاستوديو للموقع العالمي هذا اليوم لكشف أحد الحقائق المهمة عن اللعبة، مؤكدا أنه قبل عام من إعلان صفقة استحواذ مايكروسوفت على الناشرة Bethesda كانت قد بدأت عملية تطوير لعبة Redfall بصفة رسمية.


إلا أنهم مباشرة بعد دخول قيادة مايكروسوفت على الخط تم إرسال خطابات إلى استوديوهات التطوير التابعة إلى الناشرة الأمريكية بإيقاف العمل على جميع العاب جهاز بلايستيشن 5 و إعادة النظر فيها، و كان استوديو Arkane من بين الفرق المطورة التي حرصت مايكروسوفت على إلغاء تطويره لنسخة جهاز بلايستيشن 5 للعبة Redfall في مراحلها الأولى تحديدا.



حيث جرى التركيز فقط على أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي، و قد أشار هذا الأخير أنه من جانب مجتمع اللاعبين قد يعتبر أمر سلبي لكن بالنسبة لهم داخل الاستوديو، يجعلهم هذا الأمر يركزون على مجموعة محدودة من الأجهزة فقط لاستخراج أفضل مافي جعبتها، ناهيك عن استهداف ملايين من المشتركين في خدمة الجيم باس التي يتواصل دعمها بصفة مستمرة من طرف مايكروسوفت.


و أكيد سنكتشف عن قرب أداء و جودة هذه اللعبة مستقبلا مع إطلاقها العالمي المنتظر في تاريخ 2 مايو المقبل خاصة أن أولى الآراء بعد تجربتها جاءت إيجابية للغاية من طرف أغلب النقاد لحدود اللحظة.

google-playkhamsatmostaqltradent