recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Redfall ستدعم خاصية اللعب المشترك بين المنصات مع إطلاقها

رسميا لعبة Redfall ستدعم خاصية اللعب المشترك بين المنصات مع إطلاقها

 

رسميا لعبة Redfall ستدعم خاصية اللعب المشترك بين المنصات مع إطلاقها

الإعلان عن مشروع لعبة Redfall من استوديو Arkane فعلا كان مفاجئ من طرف الفريق المطور، الذي قدم لنا مجموعة من العناوين في السابق مثل Dishonored و Deathloop قبل الخوض في غمار هذا العنوان الجديد بالكامل.


حيث يقودنا إلى جزيرة معزولة عن العالم بعد تفشي فيروس يحول الساكنة إلى مصاصي دماء و من هنا تنطلق أحداثها في قالب قصصي محظ للتحقيق في خبايا هذه اللعنة التي أصابت جزيرة Redfall، من جهة أخرى قرر الفريق المطور أن يشاركنا مجموعة من العناصر الجديدة في اللعبة عن طريق استعراض بالفيديو هلال مرحلة سابقة يكشف لنا بعض عناصرها.


مثل نظام اللعب التعاوني فيها و كذلك المزيد من العناصر الرئيسية التي تبدو أنها حقا ستشكل إضافة قوية لمحتوى اللعبة بصفة عامة، قبل أن يعود الفريق المطور خلال الساعات القليلة الماضية للكشف عن المزيد من العناصر الإضافية الهامة، التي من شأنها أن تعزز تجربة اللاعبين و ذلك من خلال فقرة أسئلة و أجوبة مباشرة مع اللاعبين عن طريق صفحة اللعبة في منصة المحادثات Discord.



حيث بمقدور اللاعبين معرفة المزيد من التفاصيل الهامة حول اللعبة قبل إطلاقها العالمي القريب جدا، و من ضمن أهم ما تطرق له الفريق المطور كون هذه الأخيرة ستتيح أمام اللاعبين عن طريق أجهزة اكسبوكس و البي سي إمكانية اللعب بصفة مشتركة كيفما كانت المنصة سواء Steam أو Epic Games Store بالنسبة لأجهزة البي سي.


و نفس الشيئ بالنسبة للمستخدمين عن طريق خدمة Xbox Game Pass PC الذي كما نعلم مؤخرا أصبح متاح في المزيد من الدول العربية، و أكيد أنها فرصة مواتية أمام المزيد من المستخدمين قصد الاشتراك في الخدمة و الاستفادة من حصريات مايكروسوفت القادمة مستقبلا في مقدمتها لعبة Redfall، إد ستتوفر رسميا في تاريخ 2 مايو المقبل لأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent