recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل وأهم محتويات الموسم الثاني من الفصل الرابع للعبة Fortnite

الكشف عن تفاصيل وأهم محتويات الموسم الثاني من الفصل الرابع للعبة Fortnite

 

الكشف عن تفاصيل وأهم محتويات الموسم الثاني من الفصل الرابع للعبة Fortnite

سبق لها عن طريق الموقع في الساعات القليلة الماضية من مساء يوم أمس أن أشرنا إلى إعلان الناشرة العملاقة Epic Games، حينما أكدت هذه الأخيرة عن إطلاق الموسم الثاني من الفصل الرابع للعبة الباتل رويال الشهيرة لديها Fortnite، التي غابت عن الواجهة خلال الأشهر القليلة الماضية عن طريق موقعنا.


بحكم أننا لاحظنا عدم اهتمام كبير من طرف مجتمع اللاعبين حول أخبار هذه الأخيرة بصفة عامة، و بالتالي قررنا نوعاً ما أخذ مسافة من تفاصيل اللعبة مستقبلا، إلا أننا توصلنا ببعض الطلبات في رسائل على مختلف منصات التواصل حتى نقوم بتغطية أخبار و جديد هذه الأخيرة.



وهو ما نسلط الضوء عليه عن طريق تقريبكم من مختلفة تفاصيل ومعطيات الموسم الثاني من الفصل الرابع للعبة Fortnite الذي أصبح متوفر منذ ساعات قليلة فقط من صباح هذا اليوم، حيث بمقدور الجميع منذ اللحظة اكتشاف محتواه بالكامل و أسفل المقال اترككم مع التقرير الشامل الذي جرى إماطة اللثام عنه من طرف Epic Games حول محتويات و اضافات هذا الموسم الجديد.

أهم محتويات الموسم الثاني "ميغا" من الفصل الرابع للعبة Fortnite


كُن من "ميغا" في الفصل 4 الموسم 2 من باتل رويال Fortnite. امتطِ أسوار التزحلق في "مدينة ميغا" وتمايل في شوارعها على دراجة رياضية. تجاوز أبراج النيون إلى باقي المنطقة الحيوية: أنزِل الخراب بـ"الينابيع البخارية" وقُد Nitro Drifter إلى مسار سيارات "حلبة الانزلاق" واشحذ مهارات "النصل الحركي" لديك في "تقاطع كنجوتسو"، وأكثر!

ميغا سريع


مدينة جديدة وشوارع جديدة ومركبات جديدة:

دراجة روغ في Fortnite

كن بسرعة الضوء. هذه الدراجة الرياضية تحمل شخصين وتتمتع بتسارع عالٍ وانعطافات حادة ومحرك جاهز للتعزيز. والمعروفة أيضًا باسم "Rogue Bike".

ثقابة صخور النيترو في Fortnite

هل تريد سيارة بدلًا من ذلك؟ ادخل هذه المركبة ذات الكراسي الأربعة واستخدم مكابحها اليدوية للانزلاق بجنون.

ميغا مستعد


اشتبك أو قاتل على بُعد مع أسلحة الفصل 4 الموسم 2 الجديدة:

النصل الحركي في Fortnite

احصل على أحد سيوف الكاتانا هذه وأدِ الضربة القاضية البارعة.لم يتراجع خصمك؟ لا تبدِ رحمة وأدِ هجوم الاندفاع المدمر. يمتلك هجوم الاندفاع ثلاث شحنات تدخل في فترة انتظار بعد استهلاكها.

بندقية الخراب المكتومة في Fortnite

سلاح صامت وبالغ الدقة وآلي بالكامل. التقط هذا السلاح لإضفاء شعور جديد وأنت في "ميغا": ليس بالضرورة السرعة والاندفاع دائمًا، بل أحيانًا الهدوء والثقة. (احصل على الإصدار الخرافي من خلال هزيمة زعيم "هايكارد"...)

شوزِن الخراب بسحّاب في Fortnite

أتفضل السرعة والاندفاع؟ اصنع جلبة مع هذا الشوزِن ذي الضرر العالي. (اعثر على الإصدار الخرافي في الخزانات التي تتطلب بطاقات دخول...)

بندقية النبض المُسرع في Fortnite

احصل على بندقية النبض المُسرع الخرافية هذه من... أهناك نقطة اهتمام في الصدع؟

ميغا كلاسيك


ربما تكون ميغا مدينة مستقبلية، لكنها ما زالت منفتحة على هذه الأسلحة غير المحظورة:

  • بندقية القنص الثقيلة
  • بندقية رماية كوبرا المخصصة
  • قناص نَفَس التنين
  • بندقية الصيد القتاليّة
  • جميع العناصر الغريبة المسروقة


ميغا فائقة الروعة


إضافة إلى الأسلحة الجديدة وغير المحظورة، استخدم هذه الأسلحة التي تعود إلى الموسم 1 من الفصل 4:

  • شوزِن مايفن الآلي
  • بندقية المجهر الأحمر الهجومية
  • الرشّاش الخفيف بمخزن الذخيرة المزدوج
  • المسدس التكتيكي
  • مدفع Chug (ليس سلاحًا من الناحية العملية لكنه يبدو كذلك)
الكشف عن تفاصيل وأهم محتويات الموسم الثاني من الفصل الرابع للعبة Fortnite

ميغا فعّال


في الفصل 4 الموسم 2، أصبح عصير الشراب بندرة أسطورية الآن، إذ إنه يستعيد الكثير من نقاط الصحة والدرع بسرعة. كما أنه يستعيد نقاط الصحة والدرع في الوقت نفسه. اشربه قبل القتال ليساعدك على احتلال الصدارة! اعثر على عصير الشراب في الخزانات التي تتطلب بطاقات دخول أو في نقطة اهتمام في الصدع أو في "صناديق القتال ".

براعة ميغا


الشوارع ليست الطريقة الوحيدة للتنقل في أنحاء مدينة ميغا. اقفز على أسوار التزحلق الموجودة فيها ثم تزلج حول المباني وحول أعدائك. بل استخدم أسلحتك في أثناء الركوب!

هدوء ميغا


أتريد راحة من المعارك الحضرية؟ اذهب إلى العشب الحيوي الأزرق المخضر في محيط مدينة ميغا. هذه المدينة ليست الموقع الجديد الوحيد في الفصل 4 الموسم 2 إنها جزء واحد فقط من منطقة حيوية جديدة تمامًا!

google-playkhamsatmostaqltradent