recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Silent Hill 2 Remake استوديو Bloober يجدد رفضه لأي استحواذ مستقبلا

مطور لعبة Silent Hill 2 Remake استوديو Bloober يجدد رفضه لأي استحواذ مستقبلا

 

مطور لعبة Silent Hill 2 Remake استوديو Bloober يجدد رفضه لأي استحواذ مستقبلا

من بين استوديوهات التطوير التي تميزت خلال السنوات القليلة الماضية و عرفت عودة بقوة إلى الواجهة، هناك الفريق البولندي الشهير Bloober Team الذي قدم سابقا عدة عناوين من صنف الرعب آخرها The Medium التي نجحت على مستوى آراء اللاعبين و المراجعين بصفة عامة.


بعدما أجمع هؤلاء عن تميز أفكار اللعبة إلا أن الاستوديو عاد لاحقا لإطلاق لعبة Layers of Fears بنسخة ريبوت كامل عن طريق تجديد أفكارها و كذلك عناصر أسلوب اللعب فيها.



قبل أن تشاركنا كونامي تعاونها مع الاستوديو ذاته لتقديم مجموعة من مشاريع سلسلة Silent Hill القادمة مستقبلا، في مقدمتها بطبيعة الحال إصدار Silent Hill 2 Remake الذي سيصدر لاحقا وهو ما دفع فريق موقع IGN العالمي إلى إنجاز لقاء صحفي مع إدارة الأستوديو بقيادة الرئيس السيد Piotr Babieno.


حيث تطرق إلى مجموعة من النقاط حول مستقبل الأستوديو و تحديدا موقفهم من إمكانية الاستحواذ عليهم مستقبلا، خاصة في ظل وجود مؤخرا حركة غير عادية على مستوى إنجاز صفقات الاستحواذ على استوديوهات التطوير المبدعة بعد أزمة فيروس كورونا حول العالم.

 

بعدما جعلت العديد من الفرق المطورة تخسر و تعاني ماديا جراء تأجيل و تأخير إطلاق العابها لعدة مناسبات، و بالتالي قيمتها أصبحت متواضعة لغاية ما بات بمقدور الشركات الناشرة الاستحواذ عليها بشكل سهل، و هو ما يظل متخوف منه رئيس استوديو Bloober Team خلال تصريحه بعدما أوضح أنهم لا يرغبون تقييد ابداعهم من طرف أي شركة ناشرة.


و يفضلون دائما الحفاظ على استقلالية مشاريعهم القادمة، إلا أن المستقبل لا يعرفون ما قد يحصل فيه خاصة أن الفريق جرى الاستحواذ مؤخرا في عام 2021 على جزء من أسهمه في حدود 22% بقيمة 19 مليون دولار من طرف شركة طرف ثالث تابعة إلى العملاق الصيني Tencent، ما يجعل أكيد بطبيعة الحال إمكانية الاستحواذ على باقي أسهم الاستوديو Bloober Team وارد لكن فيما يتعلق إرادة الفريق المطور فهو يرفض هذا الطرح تماما.

google-playkhamsatmostaqltradent