recent
أخبار ساخنة

بالفيديو استعراض جديد لقدرات شخصية Paul في لعبة Tekken 8

بالفيديو استعراض جديد لقدرات شخصية Paul في لعبة Tekken 8

 

بالفيديو استعراض جديد لقدرات شخصية Paul في لعبة Tekken 8

ما تزال الناشرة اليابانية العملاقة Bandai Namco تعمل على تعزيز تفاصيل لعبة القتال القادمة من طرفها و هنا الحديث عن إصدار Tekken 8، الذي جرى الكشف عنه لأول مرة قبل أكثر من عام تقريبا إلا أن المعلومات عنه في الفترة السابقة لا تتوقف بدون أي تفاصيل حول موعد إطلاق اللعبة المحتمل.


بحيث أن ما يتوفر لحدود اللحظة هو فقط استعراض لباقة من الشخصيات رئيسية متوفرة في اللعبة، بدأت عن طريق نظرة خاطفة عن Jin Kazama و كذلك Kazuya بالإضافة إلى عودة البطلة Nina الشيء الذي يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور حينما قدم لنا هذا الأخير نظرة عن شخصية Paul Phoenix الذي يعود إلى السلسلة بعد سنوات من الغياب.



حيث و في العرض الجديد بالفيديو يمكننا أن نشاهد أكثر عناصر أسلوب اللعب الخاصة به و كذلك الحركات القتالية الجديدة بمعية المهارات الخاصة جدا، حيث ستكون هذه الأخيرة ذات طابع مليئ بالاكشن كما هو الحال مع أغلب الشخصيات السابقة و نتطلع بطبيعة الحال إلى معرفة المزيد عن اللعبة مستقبلا.


سواء كان تلك الخاصة بالشخصيات أو عناصر أسلوب اللعب و أفكاره الجديدة حيث ما تزال الناشرة Bandai Namco بصدد مشاركة المزيد عن اللعبة التي كما نعلم تستخدم محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد، ما يجعلها موجهة فقط و حصريا لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent