recent
أخبار ساخنة

لعبة Tekken 8 تحصل على عرض جديد ونظرة عن أسلوب اللعب لشخصية Jin Kazama

لعبة Tekken 8 تحصل على عرض جديد ونظرة عن أسلوب اللعب لشخصية Jin Kazama

 

لعبة Tekken 8 تحصل على عرض جديد ونظرة عن أسلوب اللعب لشخصية Jin Kazama

تواصل لعبة للقتال المنتظرة هذا العام Tekken 8 في كشف المزيد من التفاصيل و المعطيات المهمة، إنطلاقا من الخرجات الإعلامية المتواصلة من طرف الناشرة اليابانية Bandai Namco التي أكيد أنها تراهن كثيرا على عودة لعبة القتال الشهيرة لديها خلال هذا العام، حتى تكون هناك منافسة رفقة باقي الإصدارات القادمة أيضا هذا العام.


و تابعنا خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من المعلومات المهمة التي تمت مشاركتها عن طريق عروض بالفيديو، اخرها تسليط الضوء على شخصية Kazuya الذي تحدثنا عنه و العناصر التي سيقدم من حيث أسلوب اللعب، قبل أن يعود الفريق المطور هذه المرة حتى يشاركنا المزيد عن شخصية Jin Kazama الذي تأكد حضوره منذ فترة طويلة مضت.


قبل العودة خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور، بعدما شاركنا أحدث عرض لأسلوب اللعب مخصص للبطل Jin Kazama و الذي يمكن من خلاله أن نشاهد كمية المهارات التي أصبح يتمتع بها هذا البطل، بالإضافة إلى الميكانيكيات التي باتت مخولة له تنفيذها لأول مرة عن طريق الجزء الجديد.



و أكيد أن لقطات من هذا القبيل ترسل إشارات مطمئنة تجاه اللاعبين المحبين لهذه السلسلة، عن كون الجزء الرئيسي القادم Tekken 8 و الذي سيتوفر حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


فعلا سيستغل على نحو جيد كافة القدرات التقنية المتواجدة عن طريق أجهزة الجيل الحالي و تحديدا محرك رسومات Unreal Engine 5، الذي نعلم منذ فترة طويلة أن الفريق المطور يستغل كافة مقوماته حتى يقدم لنا طفرة نوعية من الناحية التقنية و جودة الرسومات، مع الإشارة أن إطلاق Tekken 8 يظل غير محدد مع توقعات توفرها خلال فترة من نهاية عام 2023 و بداية عام 2024.

google-playkhamsatmostaqltradent