recent
أخبار ساخنة

عرض جديد للعبة Tekken 8 يسلط الضوء على شخصية Kazuya

عرض جديد للعبة Tekken 8 يسلط الضوء على شخصية Kazuya

 

عرض جديد للعبة Tekken 8 يسلط الضوء على شخصية Kazuya

هذا العام الجمهور حول العالم المهتم بألعاب القتال سيكون على موعد مع مجموعة من الألعاب القادمة، لعل أهمها إصدار Tekken 8 الذي جرى الإعلان عنه خلال العام الماضي من طرف الناشرة Bandai Namco، التي أشارت خلال تصريحات رسمية سابقة أن موعد إطلاق اللعبة غير محدد بعد.


و تكتفي فقط بالكشف عن تفاصيلها و نظرة عن الشخصيات الرئيسية المؤكد تواجدها في اللعبة، حيث حرص الفريق المطور على تسليط الضوء في فترة سابقة على شخصية Nina Williams التي جرى استعراض خصائص أسلوب اللعب فيها، و كذلك مجموعة من العناصر الرئيسية الخاصة بها لاستغلال المهارات التي توفرها.


قبل المرور اليوم إلى شخصية رئيسية أخرى و هنا الحديث عن Kazuya الذي تم الكشف عن جديده إنطلاقا من عرض باللغة العربية كما يمكننا أن نشاهد انطلاقا من الفيديو أمامنا، حيث أوضح الفريق المطور أن الشخصية، تستفيد من مجموعة خصائص لعل أبرزها القدرة على التحول إلى شكل شيطاني أو Devil Kazuya.



إد يتيح له هذا التحول الاستفادة من مجموعة مهارات و خصائص حصرية، مثل إطلاق أشعة الليزر و توجيه ضربات قوية ذات ضرر كبير، ناهيك عن مجموعة من الهجمات الخاصة التي تستغل المؤثرات البصرية التي يوفرها محرك رسومات Unreal Engine 5 في إصداره الجديد.


الذي يظهر جليا حجم استفادة لعبة Tekken 8 من مميزاته التقنية، خاصة أنها ستتوفر حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي في موعد نتمنى أن لا يكون بعيد جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent