recent
أخبار ساخنة

مبيعات لعبة Elden Ring تحقق إنجاز جديد غير مسبوق..

مبيعات لعبة Elden Ring تحقق إنجاز جديد غير مسبوق..

 

مبيعات لعبة Elden Ring تحقق إنجاز جديد غير مسبوق..

طيلة الفترة الماضية و نحن نواكب اخبار و جديد تسريبات المحتوى الإضافي المرتقب للعبة Elden Ring، أشرنا خلال هذه المقالات أن اللعبة فعلا أصبحت قاعدتها الجماهيرية ضخمة للغاية على أجهزة الألعاب المنزلية و البي سي تواليا.


و هو ما تأكد خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الناشرة Bandai Namco، التي و انطلاقا من إعلان في بيان رسمي توصلنا بنسخة منه أعلنت كون مبيعات اللعبة قد بلغت بصفة رسمية حاجز 20 مليون نسخة حول العالم على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس بالإضافة إلى البي سي.


ما يؤكد فعلا الشعبية الجارفة التى أصبحت لديها كيف لا و هي التي حققت قبل حوالي ستة أشهر مبيعات في حدود 16,5 مليون نسخة، لترتقي الآن إلى غاية 20 مليون نسخة و أكيد مثل هذه الإنجازات تعزى بالأساس إلى جودتها.

 

مبيعات لعبة Elden Ring تحقق إنجاز جديد غير مسبوق..

خاصة و أنها خرجت من حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards متوجة بلقب لعبة العام، ما جعل الأنظار تتجه إليها حتى من طرف اللاعبين الغير مهتمين بهذا الصنف تحديدا من الألعاب، و أكيد أن الفريق المطور داخل استوديو From Software بقيادة المبدع الياباني Hidetaka Miyazaki بصدد التحضير للعديد من المحتويات الإضافية خلال الأشهر القليلة القادمة.


و أعتقد أن أفضل فرصة للكشف عنها ستكون من خلال حدث البث المباشر للاحتفال بمرور عام عن إصدارها، و المنتظر إقامته بمدينة ستوكهولم في دولة السويد و سيتم بثه مباشرة على منصة تويتش بتاريخ 25 فبراير الحالي، ما يجعلنا بطبيعة الحال متحمسين لمستقبل Elden Ring و أكيد سنتابع معكم جميع المستجدات أول بأول.

google-playkhamsatmostaqltradent