recent
أخبار ساخنة

رئيس PlayStation يؤكد أن الألعاب الحصرية يجب أن تصل في المستقبل إلى ملايين اللاعبين بهذه الطريقة..

رئيس PlayStation يؤكد أن الألعاب الحصرية يجب أن تصل في المستقبل إلى ملايين اللاعبين بهذه الطريقة..

 

رئيس PlayStation يؤكد أن الألعاب الحصرية يجب أن تصل في المستقبل إلى ملايين اللاعبين بهذه الطريقة..

في المرحلة الماضية نلاحظ تحركات عديدة من طرف سوني التي تكثف من الخرجات الإعلامية الموجهة إلى جمهورها حول العالم، حيث قدمت في الأيام الماضية مجموعة إعلانات تهم خوذة الواقع الافتراضي الجديدة PS VR 2.


بالإضافة إلى استعراض عشرات الألعاب التي ستصل إليها، فيما من حيث الإعلانات القادمة نعلم أن حلقة جديدة من برنامج البث المباشر State of Play قادمة هذا الأسبوع، قبل أن نحصل في الساعات الماضية على المزيد من المعطيات عن مستقبل قطاع بلايستيشن و رؤيته للوضعية الحالية بالنسبة لسوق صناعة العاب الفيديو.


و ذلك انطلاقا من تصريحات السيد Jim Ryan خلال لقاءه في حدث GI Live London، و الذي صرح فيه بمجموعة من الأمور المهمة حول مستقبل بلايستيشن و العناوين الحصرية، حيث كشف عن كون صناعة الألعاب في المستقبل إذا أرادت منافسة على نطاق واسع باقي مواد الترفيه الأخرى مثل الموسيقى و الأفلام، يجب أن تكون أولا قادرة على الوصول إلى ملايين من اللاعبين حول العالم.


مضيفا أنهم داخل بلايستيشن استطاعوا كسر هذه القدرة عن طريق توفير مجموعة من الألعاب بأجهزة البي سي في مقدمتها God of War و Days Gone تم Horizon Forbidden West و قريبا The Last of Us Part 1، إلا أنهم يطمحون إلى المزيد من ذلك لأن همهم الحالي هو وصول حصريات بلايستيشن إلى أبعد من ذلك و لما لا الهواتف الذكية و أجهزة أخرى.


كما أنهم يعملون على تقييم فكرة طرح ألعاب بلايستيشن بجهاز البي سي، التي كما نعلم سوني توفر فيه الألعاب بعد مرور عام على أقل تقدير و هو ربما ما قد تعيد النظر فيه هذه الأخيرة، علما أن الألعاب الخدماتية و المجانية بصفة عامة القادمة من استوديوهات بلايستيشن ستتوفر في نفس اللحظة على أجهزة سوني بلايستيشن و البي سي.


لكن بعد تصريحات السيد Jim Ryan ربما يكون هناك قرار جديد، خاصة أن إدارة هذا الأخير تسعى إلى إيصال مجموعة من العناوين الضخمة إلى أبعد من احتكارها عبر منصات بلايستيشن.

google-playkhamsatmostaqltradent