recent
أخبار ساخنة

بالفيديو سوني تستعرض عملية تفكيك و تشريح كامل لقطع PlayStation VR 2

بالفيديو سوني تستعرض عملية تفكيك و تشريح كامل لقطع PlayStation VR 2

 

بالفيديو سوني تستعرض عملية تفكيك و تشريح كامل لقطع PlayStation VR 2

سوني على موعد خلال هذا الشهر من حدث مهم للغاية منتظر من طرف اللاعبين على جهاز بلايستيشن 5 منذ سنوات عديدة منذ إطلاقه حول العالم.


و هنا الحديث عن خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 التي تمت إماطة اللثام عنها خلال فترة سابقة من الآن و استفادت من عدة تفاصيل و معلومات، أشرنا إليها خلال مرخلة سابقة عن طريق موقعنا في مجموعة من التقارير و المقالات الشاملة، الطرح الذي يتواصل الإشارة إليه أكيد مع اقتراب إطلاق خوذة الواقع الافتراضي الجديدة من سوني PS VR 2 المنتظر بتاريخ 22 فبراير الحالي.


الذي بدأت سوني في التحضير له بصفة شاملة، كيف لا و هذه الأخيرة انطلقت في حملة واسعة النطاق من أجل الترويج له و لمختلف التقنيات المرافقة له، آخرها هذا الاستعراض أمامنا الذي تم تسليط الضوء خلاله على عملية تفكيك و تشريح شامل لخوذة الواقع الافتراضي PS VR 2.



حيث يمكننا من خلال هذا الفيديو أن نشاهد حضور تقنيين من سوني لتفكيك خوذة الواقع الافتراضي الجديدة PS VR 2، رفقة مختلف الاكسسوارات و هنا الحديث عن ذراع التحكم VR Sense التي ستتوفر مرافقة لصندوق الخوذة.


و يمكننا من خلال هذا الاستعراض مشاهدة القطع الأساسية المكونة لخوذة الواقع الافتراضي انطلاقا من مستشعرات الحركة في ذراع التحكم Sense، بالإضافة إلى كاميرات رصد الحركات المدمجة مع خوذة PlayStation VR 2 و غيرها من القطع الرئيسية التي يمكننا مشاهدتها عن قرب.



و أكيد أن مثل هكذا فيديوهات مفيدة لمختلف التقنيين حول العالم للتعامل مع الجهاز و قطعه الداخلية مع إطلاقه العالمي بتاريخ 22 فبراير الحالي مقابل سعر 550 دولار أو 2500 ريال سعودي، و أكيد أن العديد من التفاصيل سترافق الجهاز مع إصداره العالمي لتقريب اللاعبين من مميزاته و خصائصه التقنية بشكل مفصل.

google-playkhamsatmostaqltradent