recent
أخبار ساخنة

بلايستيشن بلس مفتوح بالمجان في هذا الموعد على أجهزة PS4 و PS5

بلايستيشن بلس مفتوح بالمجان في هذا الموعد على أجهزة PS4 و PS5

 

بلايستيشن بلس مفتوح بالمجان في هذا الموعد على أجهزة PS4 و PS5

في إطار إعلانات سوني لهذا اليوم تم الكشف عن جديد خدمة بلايستيشن بلس، التي ستتوفر بالمجان للجميع خلال نهاية هذا الأسبوع وتحديدا خلال الفترة الممتدة ما بين السبت 18 فبراير إلى غاية الأحد 19 من ذات الشهر، وسيكون بمقدور اللاعبين خلال هذه الفترة على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 الوصول إلى أحد مميزات خدمة PS Plus.


و هنا الحديث عن اللعب الجماعي بصفة مجانية دون أي قيود و ذلك في إطار الترويج للخدمة من طرف سوني، خاصة و أن التقرير الأخير للربع المالي الماضي كشف عن استمرار انخفاض إجمالي المشتركين في الخدمة، وهو ما يفسر كمية الألعاب التي جرى الكشف عن قدومها لمكتبة بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم ديلوكس هذا اليوم.


بالإضافة إلى جودة الألعاب التي تم إطلاقها في الاشتراك الأساسي من بلايستيشن بلس شهر فبراير الحالي، أكيد تدخل في إطار تعزيز الخدمة والعروض المتوفرة للاعبين تحديدا الخصومات الحصرية للمنضوين تحت لواء الخدمة على متجر بلايستيشن ستور.


و أكيد إعلان فتح PS Plus بالمجان لكافة اللاعبين بدون استثناء، إشارة أن سوني تهتم حقا بجلب المزيد من المشتركين الجدد، و يمكن بمناسبة هذه الفرصة الرائعة خوض غمار تجربة العاب على سبيل المثال GTA Online و FIFA 23 تم Call of Duty Modern Warfare 2، و غيرها الكثير من الألعاب التي تركز على تقديم التجربة الجماعية و التعاونية في عالمها.

google-playkhamsatmostaqltradent