recent
أخبار ساخنة

يمكنك الآن تجربة لعبة God of War Ragnarok بالمجان !

يمكنك الآن تجربة لعبة God of War Ragnarok بالمجان

 

يمكنك الآن تجربة لعبة God of War Ragnarok بالمجان !

إطلاق لعبة God of War Ragnarok فعلا لم يمر عليه الكثير من الوقت، إلا أنها في هذا الوقت القصير استطاعت تحقيق العديد من الإنجازات والأرقام القياسية التاريخية، آخرها ما جرى مشاركته معنا في وقت سابق بخصوص المبيعات الإجمالية التي حصدت على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4..


الأمر الذي يجعل شعبية هذه الأخيرة فعلا منتشرة بين اللاعبين لكن سوني عودتنا من خلال نظام تسويقها للألعاب الحصرية أنها لا تضع يدها إلى غاية الوصول بأرقام المبيعات إلى مستويات أكبر، بداية من تخصيص فترة لتخفيض أسعار الألعاب و مؤخرا ظهر نموذج جديد تعتمد عليه سوني في شخص توفير الألعاب بنسخ ديمو تجريبية محدودة الوقت.



و هو ما تستفيد منه لعبة God of War Ragnarok منذ هذا اليوم على خلفية الإعلان الذي جرى إماطة اللثام عنه، حيث أعلنت هذه الأخيرة عن توفير لعبة God of War Ragnarok للتحميل بالمجان حصريا لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس بريميوم، ضمن باقة الألعاب التي يمكن تجربتها لفترة محدودة حيث تمتد هذه الأخيرة لغاية 3 ساعات كاملة.


مع القدرة على نقل ملفات الحفظ و التخزين الخاصة بك إلى الإصدار النهائي في حالة شراء اللعبة مستقبلا، و هي بطبيعة الحال فرصة مواتية أمام جميع اللاعبين المتعطشين لتجربة اللعبة و الوقوف على محتواها و عالمها، الذي أكيد سيروق لكافة اللاعبين المهتمين اساسا بجهاز بلايستيشن 5 ما دام العرض موجه لهذه المنصة الرئيسية لدى سوني.


في أفق الإستمرار في تحقيق المبيعات بالنسبة للعبة مستقبلا و تجاوز حاجز 11 مليون نسخة التي تحققت في آخر فترة بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

google-playkhamsatmostaqltradent