recent
أخبار ساخنة

بالفيديو هكذا ستظهر لعبة Hogwarts Legacy لو صدرت على جهاز بلايستيشن 1، شاهد من هنا..

بالفيديو هكذا ستظهر لعبة Hogwarts Legacy لو صدرت على جهاز بلايستيشن 1

 

بالفيديو هكذا ستظهر لعبة Hogwarts Legacy لو صدرت على جهاز بلايستيشن 1، شاهد من هنا..

لعبة Hogwarts Legacy ما تزال في الواجهة العالمية الخاصة بأخبار العاب الفيديو، كيف لا و هذه الأخيرة استطاعت منذ إصدارها تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي تحقيق الإنجازات واحدة تلو الأخرى.


و هو ما سبق لنا الإشارة إليه يوم أمس عن طريق مجموعة من المقالات و التقارير، التي نتحدث فيها عن ما استطاعت إنجازه مبيعات اللعبة خلال أول أيام إطلاقها، بالإضافة إلى كيف تعامل معها الجمهور منذ الإطلاق في الأيام القليلة الماضية.


إلا أن الجماهير على تنوعها تشاركنا العديد من الأفكار المتعددة، آخرها ما نرصد عن طريق أحد المستخدمين في اليوتيوب المتخصص أساسا في إعادة تصميم الألعاب من حيث المظهر، حتى تبدو بشكل أقرب إلى جودة رسومات أجهزة الألعاب الكلاسيكية و نخص بالذكر جهاز بلايستيشن 1، و هو ما يمكننا أن نشاهد عن طريق الفيديو أمامنا حيث استطاع المستخدم أمامنا إعادة تصميم لعبة Hogwarts Legacy، برسومات كلاسيكية للغاية عن طريق تقنية تخفيض جودة الرسومات أو Demake.



و أكيد أن النتيجة أمامنا التي حاول من خلالها إعادة بناء العالم بجودة متواضعة و فعلا هناك محبين لهذا النوع من الأعمال، خاصة التي تقدم بصيغة 64Bit الطرح الذي أترككم معه و اكيد أن هذه المبادرة لن تكون الأخيرة بحكم أن العديد من التعديلات بدأت في السقوط تباعاً داخل عالم اللعبة بجهاز البي سي أكيد سنتطرق لها لاحقا.

google-playkhamsatmostaqltradent