recent
أخبار ساخنة

إشاعة: مشروع لعبة The Division 3 ما يزال بعيد عن خطط يوبيسوفت لهذا السبب..

إشاعة: مشروع لعبة The Division 3 ما يزال بعيد عن خطط يوبيسوفت لهذا السبب

 

إشاعة: مشروع لعبة The Division 3 ما يزال بعيد عن خطط يوبيسوفت لهذا السبب..

أكيد مع مرور السنوات يتطلع الجمهور إلى المزيد من المشاريع و الألعاب الضخمة حتى تعود بقوة إلى الواجهة، و هو ما يمكن أن ينطبق على سلسلة ألعاب The Division التي حصلت على جزء ثاني رئيسي منذ سنوات، و تواصل يوبيسوفت دعمه بواسطة العديد من التحديات و التوسعات الإضافية التي ينتظر الجمهور دائما جديدها و تفاصيل أكثر عنها.


لكن من خلال قراءة في التعليقات و آراء اللاعبين أصبح العديد من المراقبين يتساءلون عن إمكانية وجود مشروع جزء آخر من السلسلة، و هنا الحديث عن The Division 3 الذي كان محور نقاش و حديث لغاية يوم أمس من طرف الإعلامي الموثوق للغاية Tom Henderson انطلاقا من موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت Insider Gaming.


حيث أشار أن جزء جديد من The Division حاليا لا يدخل ضمن خطط شركة سوني على الإطلاق و أن هذه الأخيرة تمتلك أولويات أخرى أكثر أهمية، مثل مشروع السلسلة The Division Heartland القادم على شكل تجربة مجانية تم لعبة الهواتف الذكية بنظام iOS و Android بعنوان The Division Resurgence.


ناهيك عن التوسعات الإضافية القادمة للعبة The Division 2 التي حسب قول المصدر لا تترك أمام المطورين فرصة للتخطيط إلى مستقبل السلسلة، كما أن إدارة يوبيسوفت لا تضع ضمن خططها إطلاقا في الفترة الحالية إمكانية الاشتغال على جزء جديد رغم النجاحات التي حققت السلسلة منذ بدايتها، و ما تزال كذلك لدى اللاعبين تعتبر أحد أهم العناوين المنتظرة من يوبيسوفت.


لكن بطبيعة الحال خروج مثل هذه الإشاعات سيزيد من الضغط على إدارة الناشرة الفرنسية حتى تدخل في غمار الاشتغال على اللعبة في المرحلة القادمة، و شخصيا أتوقع أن تكون هناك تحركات بلا أدنى شك مستقبلا، على أمل أن لا يكون هذا المشروع أحد الإصدارات التي تم إلغائها حسب التقارير الرسمية في الفترة الماضية، و أكيد لنا عودة لهذا الموضوع بتفاصيل متجددة كلما ظهرت معطيات تخصه.

google-playkhamsatmostaqltradent