recent
أخبار ساخنة

إشاعة: استوديو Naughty Dog يعمل على لعبة أونلاين جديدة في عالم The Last of Us، إليكم تفاصيلها..

إشاعة: استوديو Naughty Dog يعمل على لعبة أونلاين جديدة في عالم The Last of Us

 

إشاعة: استوديو Naughty Dog يعمل على لعبة أونلاين جديدة في عالم The Last of Us، إليكم تفاصيلها..

مضى على إعلان استوديو Naughty Dog وجود مشروع لعبة The Last of Us بنظام الاونلاين فعلا الكثير من الوقت، بحكم أنه في كل مرة يشاركنا جديدها و مختلف المعطيات الطفيفة عن عالمها و الأفكار التي يراهن عليها هذا الأخير.


إلا أن التأخر في الخروج بصفة رسمية لتقديم اللعبة يجعل مداد العديد من المنابر الإعلامية المتخصصة يواصل في السيل، آخرها ما جرى إماطة اللثام عنه في الساعات الماضية انطلاقا من طلب توظيف مفاجئ قادم من استوديو Naughty Dog، الذي كشف عن وجود منصب آخر شاغر لديه و الهدف هو البحث عن متخصص في مراقبة جودة العاب الاونلاين و كذلك الوقوف على ملائمة هذه الأخيرة لكافة شروط الجودة.


ناهيك عن تقديم الدعم للمطورين و إبلاغهم بمجموعة من الملاحظات، و هو الطرح الذي قاد العديد من المقربين لمشاريع استوديو Naughty Dog الخروج بإشارات، على أساس أن الأستوديو ربما بصدد التجهيز لمشروع آخر غير معلن عنه من سلسلة The Last of Us، و الذي حسب التوصيف الأولي أنه موجه لتوفير تجربة أونلاين جماعية.


ما يعني ربما أن الفريق المطور الرئيسي لدى شركة سوني لا يجهز فقط مشروع لعبة جماعية واحدة داخل عالم The Last of Us، بل عدة ألعاب أخرى قد ينقشع الضباب عنها في المرحلة القادمة إدا حقا كانت موجودة، عموما سوني وعدت في الفترة المقبلة التركيز على تطوير العديد من الألعاب ذات نظام خدمات حية.


و التي بدون شك فتحت ورش العمل عليها إنطلاقا من مشروع Naughty Dog القادم في عالم The Last of Us، و ربما تكون هناك مفاجأة أخرى من جانب الأستوديو لمختلف جماهير هذه السلسلة فإنتظار التفاصيل الرسمية مستقبلا بطبيعة الحال للوقوف على حقيقة هذا الأخير.

google-playkhamsatmostaqltradent