recent
أخبار ساخنة

تسريب يكشف قدوم سماعات Earbuds جديدة من سوني لجهاز PS5

تسريب يكشف قدوم سماعات Earbuds جديدة من سوني لجهاز PS5

 

تسريب يكشف قدوم سماعات Earbuds جديدة من سوني لجهاز PS5

مع استمرار سوني في تزويد الأسواق العالمية بأجهزة بلايستيشن 5 بصورة موسعة للغاية، أكيد أن هذا الطرح يجعل قاعدة الجهاز الجماهيرية ضخمة للغاية و هو ما تأكد خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف موقع Insider Gaming الذي وفقاً لمصادره الخاصة و المطلعة داخل سوني بلايستيشن.


أكد أن الشركة اليابانية بصدد التحضير والتجهيز في المرحلة المقبلة لإطلاق العديد من المنتجات الجديدة لجهاز بلايستيشن 5، و هنا الحديث عن سماعات بلوتوث Earbuds لأول مرة مخصصة لمنصة بلايستيشن 5 التي حسب قوله، ستكون ببطارية تستمر لمدة خمسة ساعات متواصلة.


فيما سيتم إرفاق الصندوق الخاص بها بعلبة شحن و كذب سلك USB C، الذي يمكن استخدامه أيضا عند تحديث السماعة الجديدة من جهاز بلايستيشن 5 فيما تطرق المصدر ذاته، إلى وجود مشروع آخر تحت التطوير داخل سوني عبارة عن سماعات الرأس بمسمى أولي Voyager، الذي أفاد أنه من حيث القدرات التقنية يوازي ما تم توفيره سابقا على سماعات Sony Inzone H7 ذات الجودة العالية.


حيث ستستخدم فيها مجموعة من المواد التصنيعية الراقية للغاية و أكيد أن إشاعات من هذا القبيل تأتي في وقت، كثر الحديث فيه عن نية سوني اطلاق جهاز بلايستيشن 5 جديد في نهاية العام، فيما أن مصدر التسريبات الخاصة بالسماعات هذه المرة أوضح أن إطلاق هذه المنتجات منتظر في السنة المالية القادمة التي تنتهي في 31 مارس لعام 2024.


و بالتالي التوقعات قد تتجه إلى إمكانية مرافقة هذه المنتجات لجهاز بلايستيشن 5 الإصدار الجديد الذي يشاع من قبل أنه قد يأتي بخاصية تتيح للمستخدمين تركيب قارئ أقراص خارجي أو عدم الاستعانة به، طبعا كلها إشاعات ننتظر إماطة اللثام عن تفاصيلها تحت إطار رسمي مستقبلا.

google-playkhamsatmostaqltradent