recent
أخبار ساخنة

عرض جديد لأسلوب اللعب من داخل عالم Lies of P، شاهد من هنا..

عرض جديد لأسلوب اللعب من داخل عالم Lies of P

 

عرض جديد لأسلوب اللعب من داخل عالم Lies of P، شاهد من هنا..

الإعلان عن لعبة Lies of P تم منذ سنوات خلت إلا أن التفاصيل عنها بدأت في النزوح تدريجيا إلى الواجهة خلال العام الماضي، حيث تم تسليط الضوء عليها من طرف أغلب المواقع العالمية و هو ما جعلها تكسب حقا شعبية واسعة في صفوف اللاعبين، إلى حين تحديد موعد إصدارها العالمي.


لكن قبل ذلك يواصل الفريق المطور مشاركة معنا المزيد عن عالم هذه الأخيرة، الذي يدور في حقبة سوداوية من سلسلة روايات شخصية بينوكيو الشهيرة، حيث نتقمص شخصية بقدرات خاصةً انطلاقا من ذراع صناعية يمكن استغلالها لتجاوز الصعوبات و المطبات التي تعيق تقدمك في عالمها، و غيرها الكثير من العناصر التي سبق لنا اكتشاف تفاصيلها.


مثل نظام التفاعل الحي مع الأحداث QTE و المزيد، أكيد أن اقتراب إصدار اللعبة يجعل الفريق المطور دائما تحت الضغوط لمشاركة المزيد عن اللعبة، و هو ما يمكننا أن نسجل مساء يوم أمس حينما تم بصفة حصرية الكشف عن أحدث عروض اللعبة خلال حدث موقع IGN العالمي IGN Fan Fest، الذي عرف وجود العديد من الفعاليات و الإعلانات مع حضور تلة من استوديوهات التطوير و الشخصيات المرموقة من عالم صناعة الألعاب.



حيث استغل استوديو مطور لعبة Lies of P الفرصة أمامه لمشاركة معنا أحدث فيديو لعالم اللعبة، و الذي يمكننا من خلاله الاستمتاع أكثر بتفاصيل هذا العالم المثير و الذي يعد بتجربة استثنائية بكل تأكيد، مع نظام لعب مقتبس من العاب السولز المعروفة من استوديو From Software الشيء الذي لم ينفيه الفريق المطور.


حينما أوضح في عدة خرحات إعلامية أنهم استطاعوا بناء هذا العالم مع أسلوب اللعب و هو يقتبسون عدة أفكار لعناوين From Software ما دامو متيمين بهذا الأسلوب اساسا، للتذكير فاصدار لعبة Lies of P منتظر دائما في عام 2023 بتاريخ سيحدد لاحقا بلا أدنى شك، فيما معلوم أنها ستصدر تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent