recent
أخبار ساخنة

تحديد موعد إطلاق تحديث لعبة The Division 2 لجهاز PS5 و Xbox Series مع مفاجأة رائعة لجميع اللاعبين !

 تحديد موعد إطلاق تحديث لعبة The Division 2 لجهاز PS5 و Xbox Series مع مفاجأة رائعة لجميع اللاعبين

 

تحديد موعد إطلاق تحديث لعبة The Division 2 لجهاز PS5 و Xbox Series مع مفاجأة رائعة لجميع اللاعبين

بشكل سلس تمر مجموعة من الألعاب خلال الفترة الماضية من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون إلى غاية أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز إكس الشيء الذي يمكن تسجيله طيلة الأسابيع القليلة الماضية آخرها ما تمت إماطة اللثام عنه منذ لحظات قليلة فقط عن طريق إعلان من جانب أستوديوهات يوبيسوفت .

 

و التي أعلنت منذ عدة أشهر عن إنتقال لعبة The Division 2 لأجهزة الجيل الجديد لكن هذه التفاصيل ظلت حبر على ورق وهو ما يعود إلى الواجهة عن طريق مجموعة معطيات تمت إماطة الوشاح عليها من جانب الفريق المطور قبل لحظات .

 

عندما أعلن هذا الأخير عن كون لعبة The Division 2 ستستفيد من تحديث TU12.1 الذي سيكون هدفه الأساسي هو توفير دقة عرض 4K الحقيقية مع 60 إطار بالثانية لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس بمعية دقة 1080p و 60 إطار لجهاز إكسبوكس سيريز إس و كل هذه الإعدادات بدون أي حضور لتقنية تتبع الأشعة Ray Tracing التي من الواضح أن الفريق المطور قرر تركها جانبا إلى غاية الإصدارات المقبلة من السلسلة .

 

الخبر الجيد أن هذا التحديث سيتوفر خلال الأيام القليلة المقبلة بتاريخ 2 فبراير تحديدا على الأجهزة المعنية بالأمر لكن الجمهور على اللعبة بصفة عامة سيكون على موعد مع مفاجأة جد متميزة تم الكشف عنها قبل أسابيع خلال حدث تقديم أسلوب اللعب من Resident Evil 8 Village .

 

وهو دخول عناصر من سلسلة Resident Evil إلى عالم The Division 2 في شخص ملابس شخصيات فرقة عملاء S.T.A.R.S و غيرها من المعدات و الأسلحة التي تجسد لعالم سلسلة Resident Evil احتفالا بمرور 25 عاما عن إطلاقها و هي المحتويات التي ستتوفر للجميع بالمجان و دون أي قيود على كافة الأجهزة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent