recent
أخبار ساخنة

رسميا أستوديو Ninja Theory يتخلى على دعم لعبة Bleeding Edge بصفة نهائية لهذا السبب..!

 رسميا أستوديو Ninja Theory يتخلى على دعم لعبة Bleeding Edge بصفة نهائية لهذا السبب

 

رسميا أستوديو Ninja Theory يتخلى على دعم لعبة Bleeding Edge بصفة نهائية لهذا السبب

لعبة Bleeding Edge تم تقديمها قبل فترة من العام الماضي من طرف أستوديو Ninja Theory مباشرة بعد استحواذ مايكروسوفت على هذا الأخير لكل من أجهزة إكسبوكس ون و البي سي و التي كانت تقدم تجربة لعب جماعية جد متميزة بأفكار مختلفة عن ما يمكن الحصول عليه في عناوين أخرى .

 

لكن من الواضح أن الدعم الكافي من الجمهور لم يكن ملهم للفريق المطور من أجل مواصلة المسيرة بمعية اللاعبين وهو ما يتضح جلياً وفق ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر لحساب اللعبة على الموقع ذاته .

و التي كانت فرصة أمام هؤلاء للكشف عن مستقبل اللعبة حينما أعلن عن إيقاف دعم اللعبة من حيث المحتويات الإضافية الدورية التي تتوفر عليها و ذلك بسبب رغبته في تكريس وقته بالكامل على مشاريع أخرى مثل Senua's Saga Hellblade 2 وكذلك Project Mara التي من المنتظر أن تتوفر حصريا على أجهزة إكسبوكس و البي سي .

 

لكن فيما يتعلق بمشروع لعبة Bleeding Edge التي كان موعود أن يتم دعمها لسنوات عديدة فقد قرر الفريق أن يتركها بصفة نهائية و أن يفتح الباب أمام مشاريع أخرى التي يشتغل عليها خصوصا عناوين Hellblade 2 و كذلك Project Mara التي تم تقديمها من قبل و أبانت عن مستويات واعدة .

 

بالتالي المستقبل يظل مشرق بالنسبة لهذا الفريق المبدع الذي بالمناسبة توجه بالشكر لمجتمع اللاعبين الذي دعم اللعبة منذ الكشف عنها إلى غاية إطلاقها العام الماضي لجهاز إكسبوكس ون و البي سي إلا أن هذه الخطوة كان لابد منها حسب قوله تحديدا لرغبة الفريق في تخصيص حيز زمني لتطوير نسخته من محرك الرسومات Unreal Engine 5 .

 

و هو ورش ضخم للغاية خاصة أنه يمتلك مشاريع مهمة جداً في المرحلة المقبلة ستستخدم هذا المحرك و بالتالي تم اقبار لعبة Bleeding Edge لهذا الغرض ما دامت من البداية لوحت بالفشل نظير كمية المستخدمين ممن يؤتتون فضائها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent