recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تعلن الاتفاق مع Nvidia لجلب العاب Xbox على خدماتها لمدة 10 سنوات !

مايكروسوفت تعلن الاتفاق مع Nvidia لجلب العاب Xbox على خدماتها لمدة 10 سنوات !

 

مايكروسوفت تعلن الاتفاق مع Nvidia لجلب العاب Xbox على خدماتها لمدة 10 سنوات !

في هذا اليوم يمكن القول أن الأخبار لا تتوقف بالنسبة لشركة مايكروسوفت، التي أكدت فبل ساعات من الآن عن وجود مجموعة من الاتفاقيات التي قررت إبرامها مع عدة شركات في إطار عملية الاستحواذ على أكتفيجين، و هو ما تواصل الإعلان عنه انطلاقا من تغريدة قبل لحظات من طرف رئيس قطاع اكسبوكس لدى مايكروسوفت السيد فيل سبنسر.


الذي و من خلال تغريدة بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أنهم توصلوا إلى إتفاق مباشرة مع العملاقة NVIDIA يتم بموجبه لمدة عشرة سنوات قادمة توفير مجموعة من العاب Xbox على خدمة Nvidia GeForce Now و ايضا العاب أكتفيجين بليزارد الاكثر شعبية، من ضمنها طبعا سلسلة Call of Duty بعد استكمال إجراءات الاستحواذ الكامل على الشركة.



حيث أوضح هذا الأخير في تصريحات أخرى لموقع Charlie Intel رفقة نائب رئيس مايكروسوفت السيد Brad Smith، أنهم منفتحون تماما مع باقي الشركات العملاقة و تحديدا سوني، بعدما جرى ارسال العرض الخاص بهم و الذي يضمن استمرار سلسلة Call of Duty لمدة عشرة سنوات على أجهزة بلايستيشن.


إلا أن هذه الأخيرة كما نعلم لا ترحب بهذه الفكرة، بالمقابل تحركات مايكروسوفت في الساعات القليلة الماضية تؤكد أنها فعلا ملتزمة بشروط مختلف الهيئات العالمية الخاصة بحماية المستهلكين لخلق منافسة عادلة في الأسواق و محاربة الاحتكار، حيث قدمت مجموعة ملاحظات عن صفقة الاستحواذ على أكتفيجين.


بالمقابل مايكروسوفت تتفاعل على ضوء هذه القرارات بشكل جيد الآن لحسم هذه الصفقة التي ما تزال تسيل مداد العديد من المواقع العالمية، خاصة أن سوني تستعين حاليا بكافة نفوذها لإفشال الصفقة و أكيد الايام القليلة المقبلة كفيلة بكشف المزيد من المستجدات بهذا الخصوص.

google-playkhamsatmostaqltradent