recent
أخبار ساخنة

رسميا هذه قائمة العاب خدمة Xbox Game Pass القادمة في المرحلة الثانية لشهر فبراير..

رسميا هذه قائمة العاب خدمة Xbox Game Pass القادمة في المرحلة الثانية لشهر فبراير..

 

رسميا هذه قائمة العاب خدمة Xbox Game Pass القادمة في المرحلة الثانية لشهر فبراير..

كما تعودنا من طرف مايكروسوفت لا تبخل هذه الأخيرة على جمهورها و تحديدا مشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass من الجديد المتواصل، آخرها ما جرى مشاركته معنا في اللحظات الماضية.


حينما أعلنت هذه الأخيرة عن جديد قائمة الألعاب الموجهة إلى الخدمة خلال ما تبقى من شهر فبراير الحالية و كذلك بداية شهر مارس المقبل، حيث سيكون اللاعبين على موعد أولا بداية من يوم أمس مع لعبة Atomic Heart التي أصبحت متوفرة للتحميل بالمجان للمنضوين تحت لواء خدمة الجيم باس Xbox Game Pass تجاه مستخدمي أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز.


بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى التي تدخل على الخط مباشرة انطلاقا من إعلان مايكروسوفت في الساعات الماضية، حيث بمقدور اللاعبين انتظار وصول كل من لعبة Wo Long Fallen Dynasty خلال بداية شهر مارس المقبل، بمعية عنوان آخر رئيسي منتظر أيضا في شخص لعبة Merge & Blade التي ستتوفر في تاريخ 28 فبراير الحالي.


و أسفل المقال أترككم مع نظرة شاملة حول تفاصيل القائمة الكاملة لهذه الألعاب المخصصة لفترة ما بين نهاية فبراير و بداية شهر مارس، كما نقدم لكم لمحة سريعة عن قائمة الالعاب التي في طريقها لمغادرة الخدمة مع مطلع الشهر القادم، و هذه آخر فرصة لتجربتها ضمن إطار Xbox Game Pass عبر أجهزة اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون تم البي سي.

قائمة العاب Xbox Game Pass لشهر فبراير و مارس 2023

  1. Atomic Heart
  2. Merge & Blade
  3. Soul Hackers 2
  4. F1 22
  5. Wo Long: Fallen Dynasty

قائمة الألعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass

  • Alien: Isolation
  • Crown Trick
  • Dragon Ball FighterZ
  • Far: Changing Tides
  • Lightning Returns: Final Fantasy XIII
  • Madden NFL 21 EA Play
  • Octopath Traveler
google-playkhamsatmostaqltradent