أخر الاخبار

لعبة Wo Long Fallen Dynasty تعود بفيديو جديد من 17 دقيقة لاستعراض أسلوب اللعب..

لعبة Wo Long Fallen Dynasty تعود بفيديو جديد من 17 دقيقة

 

لعبة Wo Long Fallen Dynasty تعود بفيديو جديد من 17 دقيقة لاستعراض أسلوب اللعب..

لعبة Wo Long Fallen Dynasty تعتبر من بين الألعاب المنتظرة بقوة خلال الفترة المقبلة خاصةً و أن إصدارها لا يفصلنا عنه سوى القليل، ما دامت منتظرة يوم 3 مارس المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس الجيل الحالي و السابق بالإضافة إلى البي سي.


و قد تعرفنا مؤخراً عن مجموعة من التفاصيل المثيرة عنها خاصة فيما يتعلق بالشق التقني، حينما شاركنا أحد المستخدمين بعد تجربته للعبة في نسختها الشبه نهائية مجموعة من الخصائص والإعدادات المتقدمة في هذا الصدد، ما يبرز حقيقة أن الفريق المطور داخل استوديو Team Ninja يأخذ الأمور بجدية مطلقة مع هذه اللعبة، التي أرسلت في السابق إشارات واعدة من حيث الأفكار التي تعتمد عليها.


و ما تزال كذلك هذه الأخيرة تصول و تجول لتقريب اللاعبين من محتواها، و مختلف الأفكار الجديدة التي تعتمد عليها خاصة فيما يتعلق ميكانيكية أسلوب القتال المتنوعة و التي اطلعنا على جزء منها في فترة سابقة، و تعود هذا اليوم بصورة شاملة و أكثر عمقاً عن طريق فيديو جديد من طرف الفريق المطور، الذي يشاركنا بتعاون مع موقع IGN أحدث العروض الخاصة بأسلوب اللعب داخل لعبة Wo Long Fallen Dynasty.



حيث يقدم خلاله حوالي 17 دقيقة كاملة من طريقة اللعب تقرب أكثر المهتمين بهذا النوع تحديدا من الألعاب من مختلف أفكار هذه الأخيرة، ناهيك عن مجموعة أدوات استعان بها الفريق المطور لتقديم هكذا أفكار المقتبسة أساساً من تجاربه السابقة.


بداية من سلسلة Nioh و كذلك Stranger of Paradise التي تقدم في عالم Final Fantasy، الشيء الذي يجعل من عناصر لعبة Wo Long Fallen Dynasty تعتبر كمزيج إن صح التعبير و هو ما نتوق إلى اكتشافه عن قرب مع إطلاقها الذي سيتم بعد شهر تقريبا من كتابة هذا المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-