أخر الاخبار

لعبة Wo Long Fallen Dynasty تعود مجددا عبر استعراض مطول لأسلوب اللعب..

لعبة Wo Long Fallen Dynasty تعود مجددا عبر استعراض مطول لأسلوب اللعب

 

لعبة Wo Long Fallen Dynasty تعود مجددا عبر استعراض مطول لأسلوب اللعب..

تقديم لعبة Wo Long Fallen Dynasty تم قبل فترة طويلة من الآن، حيث شاركنا إعلانها استوديو Team Ninja العريق و الذي بات خلال السنوات القليلة الماضية فعلا رقم صعب، خاصة من حيث السلاسل التي توجه لها و إتقانه لأسلوب العاب من صنف السولز.


آخرها سلسلة  Nioh حيث قرر ايقاف هذه الأخيرة و اراحتها نوعاً ما خلال المرحلة المقبلة، و التركيز على ماهو جديد تماما في شخص مشروع لعبة Wo Long Fallen Dynasty، إد تتبنى تقريبا نفس الأفكار مع بعض التغييرات، بحكم أنها تركز أكثر على عناصر اللعب الاكشن و اسلوب قتال يعتمد على المواجهات المباشرة باستخدام السيوف و كذلك قدرات خاصة.


الشيء الذي عاد لاستعراض جزء منه الفريق المطور بتعاون مع موقع IGN العالمي، حيث تمت إماطة اللثام منذ ساعات على استعراض بالفيديو مطول ممتد على قرابة عشرة دقائق كاملة من أسلوب اللعب داخل Wo Long Fallen Dynasty، يمكننا خلالها أن نشاهد المزيد من العناصر في أسلوب اللعب و كذلك بيئات العالم المتنوعة.



حيث لا تترك مجالا للشك في أن اللعبة حقا ستكون تجربة مختلفة عن باقي إصدارات استوديو Team Ninja، خاصة أن الديمو السابق الذي تمت إتاحة فرصة تجربته لعموم اللاعبين قدم عدة مؤشرات إيجابية حول الجودة العامة.


و أكيد قبل إطلاق اللعبة النهائي في تاريخ 3 مارس المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، نتوقع إلى ذلك التاريخ أن يواصل الفريق المطور إطلاق العنان للمزيد من التفاصيل في كل فرصة متاحة أمامه.


حيث يظل هذا الأسلوب من الألعاب في السنوات الماضية يمتلك شعبية جارفة و أكيد نحن بدورنا سنتابع كافة هذه التفاصيل عن Wo Long Fallen Dynasty لمشاركتها معكم كلما ظهر مستجد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-