أخر الاخبار

مطور لعبة Silent Hill 2 Remake يشاركنا بعض التغييرات الجديدة كليا..

مطور لعبة Silent Hill 2 Remake يشاركنا بعض التغييرات الجديدة كليا

 

مطور لعبة Silent Hill 2 Remake يشاركنا بعض التغييرات الجديدة كليا..

بعدما تم الكشف عن لعبة Silent Hill 2 Remake لأول مرة قبل عدة أشهر من الآن من طرف كونامي خلال حدث خاص، تم تقديم مجموعة من الإصدارات الجديدة لهذه السلسلة الشهيرة التي غابت لعدة سنوات من الآن.


إلا أن أهم إعلان من دون شك كان المخصص للعبة Silent Hill 2 التي تعود بقوة خلال بداية عام 2023، عن طريق مقابلة صحفية من المطورين في أستوديو Bloober Team و تحديدا منتج اللعبة، الذي و عن طريق مقابلة صحفية في موقع Lords of Gaming شاركنا جزء من المحتوى الذي تم الاشتغال عليه أكثر في هذا العنوان الجديد.


مشيرا أن مجموعة عناصر جرى التعديل عليها مثل مدينة سايلنت هيل، التي تمت إعادة النظر في مجموعة من معالمها بالإضافة إلى أن مجموعة شخصيات تمت العناية بها، حتى تكون مكتملة من حيث الكتابة القصصية و تقدم في المجمل سيناريو متكامل الأحداث، سواء كانت من حيث الحوارات في المشاهد السينمائية أو من خلال تصميم هذه الشخصيات.


مضيفا في الأن ذاته أنهم ركزوا في هذه الفترة على إعادة الإعتبار إلى كافة المخلوقات و الوحوش في العالم، خاصة من حيث التصميم الخارجي بالإضافة إلى الاشتغال على خصائص الذكاء الاصطناعي حتى تكون ردة فعلها مختلفة عن السابق، مع الاحتفاظ دائما على أساسيات الجزء الأصلي.



و في هذا الصدد صرح رئيس الاستوديو دائما، أنهم رفقة كونامي يرغبون بإعادة الاعتبار للعبة Silent Hill 2 بمعايير مختلفة هذه المرة تعطيها حقها خاصة مع التقدم الذي عرفته صناعة العاب الفيديو خلال السنوات الماضية، من جهة أخرى لا نعلم بعد موعد إطلاق لعبة Silent Hill 2 Remake النهائي، حيث تم تأكيد فقط إطلاقها حصريا على جهاز بلايستيشن 5 لفترة مؤقتة على أن تتوفر بعد ذلك لأجهزة البي سي و اكسبوكس سيريز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-