أخر الاخبار

مصدر يكشف عن إطلاق يوبيسوفت 5 العاب ضخمة إلى غاية عام 2024 وهذه قائمتها الكاملة...

مصدر يكشف عن إطلاق يوبيسوفت 5 العاب ضخمة إلى غاية عام 2024

 

مصدر يكشف عن إطلاق يوبيسوفت 5 العاب ضخمة إلى غاية عام 2024 وهذه قائمتها الكاملة...

لا يختلف إثنان عن كون الناشرة الفرنسية العملاقة يوبيسوفت كانت خلال السنوات الماضية أحد أقوى الشركات الناشرة حول العالم، و ذلك بالنظر لمختلف الألعاب التي تم تقديمها من طرف استوديوهات التطوير التابعة لها.


إلا أنه و بسبب بعض الإخفاقات التي تسببت فيها بعض الاختيارات من طرف العاب محددة، يمكن القول أن إدارة الشركة قررت في نهاية المطاف التوقف عن الاستثمار العشوائي أحيانا في مجموعة من الألعاب و محاولة ضبط الأمور و تقليل الإصدارات السنوية تحديدا..


إلى حين الوقوف على جودة الألعاب و هو ما تأكد خلال الفترة الماضية عن طريق تقارير صحفية، التي أكدت أن الشركة الناشرة قررت في وقت سابق من العام الماضي إيقاف العمل إلى مجموعة العاب كانت تحت التطوير.


بعدما قررت إلغائها بالكامل كما أنها قررت في نفس الوقت دعم المشاريع المفتوحة حاليا بمجموع 200 مليون دولار حتى تصل إلى مستوى التطلعات الخاصة بالإدارة، خاصة أنه مع مرور اللاعبين تدريجيا إلى أجهزة الألعاب للجيل الحالي أصبحت الأنظار مسلطة بقوة على عناوين يوبيسوفت المقبلة، حتى تستفيد على نحو جيد من قدرات هذه الأجهزة و هو ما تم تأكيده خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المصادر الموثوقة للغاية.


و الذي أفاد أن العملاقة يوبيسوفت قررت استهداف الفترة الممتدة ما بين مارس 2023 و أبريل 2024 بعدة العاب يصل عددها إلى خمسة إصدارات جديدة بالكامل موجهة إلى أجهزة الألعاب المنزلية و البي سي، كما أنها تنوي تعزيز استثمارها على مستوى العاب الهواتف الذكية بنظام iOS و Android على نحو أكبر.



بالمقابل و من خلال هذه المقدمة من المصدر الحصري لا تظهر عدة العاب كانت إلى وقت قريب فعلا محط أنظار الشركة، و على الأرجح جرى تعديل موعد إصدارها داخليا و يتعلق الأمر بلعبة Beyond Good and Evil 2 التي اختفت تماما أخبارها، خاصة بعد مغادرة مخرج اللعبة الذي قرر اعتزال عالم صناعة العاب الفيديو تم هناك لعبة Prince of Persia The Sands of Time Remake الذي تم تأجيلها أكثر من مناسبة، و نعتقد أنه جرى إعادة النظر فيه بالكامل و قد لا يرى النور إلى ما بعد عام 2024.

قائمة ألعاب يوبيسوفت الرئيسية لعام 2023 و 2024

  1. لعبة Assassin’s Creed Mirage
  2. لعبة Avatar: Frontiers of Pandora
  3. لعبة Skull and Bones
  4. لعبة Tom Clancy’s The Division Heartland
  5. لعبة xDefiant

قائمة ألعاب يوبيسوفت الموجهة إلى الهواتف الذكية

  • لعبة Rainbow Six Mobile
  • لعبة The Division Resurgence
  • مشروع لعبة Assassin’s Creed Jade
  • مشروع لعبة Assassin’s Creed Netflix
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-