أخر الاخبار

لعبة Forspoken تحصل على عرض إطلاق رهيب و مليئ بالحركة قبل إصدارها..

لعبة Forspoken تحصل على عرض إطلاق رهيب و مليئ بالحركة قبل إصدارها

 

لعبة Forspoken تحصل على عرض إطلاق رهيب و مليئ بالحركة قبل إصدارها..

تعتبر لعبة Forspoken من بين العناوين القوية التي ستتوفر خلال المرحلة المقبلة القادمة من طرف شركة Square Enix بمعية استوديو التطوير Luminous Productions، حيث استغرقت عدة سنوات و هي تقبع تحت عملية التطوير إلى حين استكمال توجهها الفني هذه المرة المختلف تماما عن باقي إصدارات الأستوديو أو الناشرة بصفة عامة.


حيث و من خلال تجربة قصيرة للعبة عن طريق إصدار الديمو التجريبي الذي جرى توفيره في مرحلة سابقة، فقد تبين بالملموس أن اللعبة تتخد مسار مختلف على مستوى طريقة اللعب، بأمل أن تتحسن التجربة في النسخة النهائية و هو ما اقترب إطلاقه حيث لا يفصلنا سوى ايام قليلة فقط عن توفير لعبة Forspoken المنتظرة تواليا على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي.


إد أشرنا في وقت سابق إلى مجموعة من المعطيات و التفاصيل عن عناصر و مميزاتها بالإضافة إلى محتوى عالمها، الذي يواصل الفريق المطور تسليط الضوء عليه إنطلاقا من استعراض بالفيديو جديد تماماً يقدم من خلاله نظرة شاملة عن محتواها، و كذلك أسلوب اللعب في فيديو مفعم بالحيوية و الحركة السريعة داخل عالم Athia الغريب.


حيث تجد الشخصية الرئيسية Frey Holland نفسها عالقة في هذا العالم و السبيل إلى الخروج جد معقد، فهل ستنجح في مهمتها هذا ما ستكتشف أكيد خلال الإصدار النهائي بتاريخ 24 يناير الحالي أي بعد بضعة أيام قليلة فقط حصريا بجهاز بلايستيشن 5 و البي سي.



و في علاقة دائما بنسخة جهاز الحاسوب تم مؤخرا تسليط الضوء على متطلبات التشغيل النهائية للعبة التي نشارككم جميع تفاصيلها أسفل المقال، بالإضافة إلى العرض الرسمي لإطلاق لعبة Forspoken و اكيد أن أخبار اللعبة لن تتوقف على مستوى موقعنا طيلة الفترة المقابلة لهذا ابقوا أعينكم من حين لآخر على كافة المستجدات.

متطلبات التشغيل النهائية للعبة Forspoken 

لعبة Forspoken تحصل على عرض إطلاق رهيب و مليئ بالحركة قبل إصدارها..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-