أخر الاخبار

لعبة Wo Long Fallen Dynasty ستوفر العديد من الخيارات في الرسومات و المزيد..

لعبة Wo Long Fallen Dynasty ستوفر العديد من الخيارات في الرسومات

 

لعبة Wo Long Fallen Dynasty ستوفر العديد من الخيارات في الرسومات و المزيد..

لعبة Wo Long Fallen Dynasty كانت خلال الفترة القصيرة الماضية التفاصيل عنها تعرف حركية غير عادية، و هو ما سبق لنا الإشارة إليه إنطلاقا من تلة مقالات عن طريق موقعنا، بعدما تم الكشف عن استعراض جديد بالفيديو للعبة و الذي يمكن من خلاله اوصول إلى عدة عناصر على مستوى اسلوب اللعب في هذه الأخيرة.

 

و يكشف إلى أي حد يرغب الفريق المطور Team Ninja بتقديم تجربة متكاملة خاصة أنه استطاع استغلال خبراته الواسعة في السنوات الماضية عن طريق عدة مشاريع ضخمة، و بالتالي عصارة هذه التجربة يعمل على تخصيصها للعبة Wo Long Fallen Dynasty التي تعود هذا اليوم إلى الواجهة.


بفعل ما شاركنا إياه أحد المستخدمين ممن كانت له فرصة تجربتها و هنا الحديث عن صانع المحتوى في اليوتيوب Mako Reactor، بعدما استطاع الحصول على فرصة استثنائية لتجربة اللعبة داخل استوديوهات Team Ninja و قد شارك المتابعين مجموعة من التفاصيل المهمة عن خصائص اللعبة، تحديدا فيما يتعلق بالرسومات و الخيارات المطروحة أمام اللاعبين بعدما أكد وجود أنماط متعددة على مستوى الرسومات.


بين من يوفر دقة عرض 4K حقيقية مع 30 إطار بالثانية بالإضافة إلى نمط الأداء الذي يوفر خيار 60 إطار بالثانية، كما أوضح المستخدم أن الرسومات تتيح إعدادات متقدمة مثل خاصية تباين الألوان HDR مع دعم الشاشات العريضة Ultra Wide دون التأكد بعد من دعم خصائص بطاقات الرسومات من NVIDIA.


و تحديدا تكنولوجيا DLSS التي ما تزال غير واضحة لكن حسب ما استطاع اكتشافه أثناء تجربته، أن الفريق المطور يوفر دعم كامل لذراع التحكم Dualsense في إشارة إلى علاقته القوية التي تجمعه بشركة سوني.


خاصة أنه قدم في الماضي عدة إصدارات حصرية فيما يظل عنوان Wo Long Fallen Dynasty عبارة عن تجربة اربيجي و اكشن بنفس اسلوب سلسلة Nioh، موجه لكافة الأجهزة سواء بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 أو اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون بمعية جهاز البي سي بداية من تاريخ 3 مارس القلدم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-