recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass في شهر فبراير !

الكشف عن قائمة الألعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass في شهر فبراير

 

الكشف عن قائمة الألعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass في شهر فبراير !

بعدما تم تسليط الضوء في فترة سابقة عن قائمة الالعاب المخصصة لخدمة الجيم باس Xbox Game Pass في بداية شهر فبراير و نهاية شهر يناير الحالي، كان من المتوقع أن نحصل على المزيد من المعطيات المتعلقة بالخدمة الرئيسية لدى مايكروسوفت على أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و التي جرى الكشف عن مجموعة من الألعاب التي ستحط الرحال بواسطتها قبل الوصول إلى قائمة العاب الخدمة التي ستغادر الخدمة بصفة نهائية، حيث علمنا انطلاقاً من إعلان قطاع اكسبوكس و تحديدا الفريق المكلف بالعلاقات العامة و تحديثات خدمة الجيم باس.


المزيد عن قائمة الألعاب المغادرة للخدمة خلال هذا الشهر، حيث سيكون اللاعبين على موعد مع خروج حوالي 6 ألعاب دفعة واحدة من مكتبة الخدمة بداية من تاريخ 15 فبراير الحالي و تتقدم القائمة كل من لعبة CrossfireX التي تم إطلاقها قبل عدة أشهر من الآن، إلا أنه من الواضح أداء هذه الأخيرة جاء مخيب لآمال للفريق المسؤول عن تحديثات خدمة الجيم باس.


ما جعله يباشر عملية إخراجها لتعويض هذه الأخيرة ربما بعناوين أخرى أكثر قوة و تنوعاً بكل تأكيد، الشيء الذي سنعمل على مواكبة أغلب المعلومات التي تخصه و أسفل الموضوع اترككم مع قائمة شاملة بخصوص الألعاب الستة التي ستغادر مكتبة الجيم باس، بداية من تاريخ 15 فبراير الحالي و أكيد ماهي إلا أيام قليلة لتجربتها بالنسبة للمهتمين بها قبل مغادرتها بصفة نهائية.

قائمة العاب Xbox Game Pass التي ستغادر في تاريخ 15 فبراير

 

  1. Besiege Console (Game Preview)
  2. CrossfireX: Operation Catalyst
  3. Infernax
  4. Recompile them
  5. Skul: The Hero Slayer
  6. The Last Kids on Earth and the Stick of Destiny
google-playkhamsatmostaqltradent