recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن مبيعات جهاز بلايستيشن 5 تواصل توسيع الفارق مع اكسبوكس سيريز..

سوني تؤكد أن مبيعات جهاز بلايستيشن 5 تواصل توسيع الفارق مع اكسبوكس سيريز

 

سوني تؤكد أن مبيعات جهاز بلايستيشن 5 تواصل توسيع الفارق مع اكسبوكس سيريز..

تابعنا في الساعات الماضية عن طريق تقرير من طرف سوني مجموعة من الأرقام الخاصة بمبيعات جهاز بلايستيشن 5، و التي أكدت أن المنصة فعلا تخطت خلال أواخر شهر يناير الماضي حاجز 32,1 مليون وحدة مباعة.


ما يجعلها على مقربة من تحقيق الأهداف المرجوة من جانب قطاع بلايستيشن خلال السنة المالية الحالية، وهو ما يتواصل رصد العديد من المعطيات المرتبطة به آخرها تصريحات صحفية من طرف المدير المالي لدى شركة سوني، السيد Hiroki Totoki الذي و من خلال الاجتماع الأخير الذي جمع سوني بالمستثمرين.


أوضح أنهم في قطاع بلايستيشن كانو متخوفين من منسوب مبيعات أجهزة اكسبوكس سيريز التي كانت قد قلصت الفارق مع جهاز بلايستيشن 5 في الأسواق الأمريكية بالخصوص، ما جعلهم يأخدون الأمور بجدية أكبر و الاشتغال على توفير العديد من الكميات الأجهزة في الأسواق المحلية، و هو ما تكرس على أرض الواقع يضيف المصدر خلال تصريحه.


بعدما استطاع جهاز بلايستيشن 5 أن يحقق مبيعات قياسية في هذه المرحلة، مشيرا أنهم لغاية اللحظة يراقبون عن كثب منسوب المبيعات، بحكم أن هدفهم الرئيسي المحافظة على فارق شاسع بينهم و بين المنافس الرئيسي في الربع الأخير من السنة المالية الحالية، التي تقربهم حسب قوله من الأهداف المسطرة طيلة الأشهر الماضية.


مع العلم أن مبيعات جهاز بلايستيشن 5 فقط خلال نهاية العام الماضي بلغت حوالي 7,1 مليون وحدة عكس نفس الفترة من العام الماضي، إد بلغت فقط 3,1 و أكيد هي إشارات من طرف سوني على مواصلة دعم جهاز بلايستيشن 5 لتوفيره بكميات هامة، خاصة بعد التغلب عن جميع المشاكل المرتبطة بمنسوب توفير الجهاز سواء خطوط الانتاج أو التوزيع حتى يصل الجهاز إلى عدة مناطق من العالم.

google-playkhamsatmostaqltradent