recent
أخبار ساخنة

لعبة The Day Before تحصل على استعراض جديد من 10 دقائق لأسلوب اللعب..

لعبة The Day Before تحصل على استعراض جديد من 10 دقائق لأسلوب اللعب

 

لعبة The Day Before تحصل على استعراض جديد من 10 دقائق لأسلوب اللعب..

الإنتظار فعلا طال خلال الأشهر الماضية بخصوص لعبة The Day Before، التي كانت الوعود بشأنها كبيرة جدا من الناحية التقنية خاصة أن الأستوديو المطور داخل فريق Fntastic يستهدف أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي عن طريق هذا المشروع الواعد للغاية.


إلا أنه ومع تأكيد تقديم اللعبة لتجربة عبارة عن MMO نوعاً ما اختلطت فيها المشاعر، بحكم أن هذا الصنف من الألعاب معروف أنه ضخم للغاية بالتالي من الناحية التقنية قد يكون مكلف للغاية و يؤثر على التجربة في نهاية المطاف، و أكيد العروض السابقة للعبة لم تكن واضحة بشأن مستواها الحقيقي.



الأمر الذي تأكد خلال الساعات الماضية بعدما جرى إماطة اللثام عن استعراض يمتد على مدار 10 دقائق من خلاله الفريق المطور للتعريف بعناصر اللعبة و التجربة التي يمكن أن تقدمها هذه الأخيرة، و كما كانت التوقعات اللعبة تقنيا جد متواضعة و تعرضت إلى تخفيض حاد من حيث التفاصيل في العالم و البيئة.


و واضح أن الأستوديو قلل الإستثمار المادي فيها إلى أكثر من النصف، الشيء الذي انعكس على أداء هذه الأخيرة لتظهر بوجه غير مناسب و ليس في توقعات و انتظارات اللاعبين، الذين كانوا متحمسين لهذا العرض الجديد للعبة The Day Before قصد الحسم في مسألة طلب اللعبة مسبقا من عدمه على منصة متجر Steam.


الشيء الذي أوضح تقريبا العكس للأسف من خلال قراءة في تعليقات المستخدمين بصفة عامة، عموما اللعبة مؤخرا تم تأجيل إصدارها بفعل مشاكل الأستوديو المطور مع أحد مالكي حقوق العنوان، الذي تبين في آخر اللحظات أنه قام بتسجيل العنوان قبل الأستوديو في خطوة غريبة جدا و مفاجئة تماما، ما جعله ينقل إصدارها إلى تاريخ نوفمبر المقبل.


لعله يمنح فرصة لصقل جودة الرسومات أكثر و ميكانيكية اللعب التي تظهر ركيكة للغاية عن طريق الفيديو الجديد، شاركونا رأيكم متابعينا بواسطة قسم التعليقات أسفل المقال و مدى حماسكم للعبة The Day Before بعد مشاهدة العرض الرسمي الجديد.

google-playkhamsatmostaqltradent