أخر الاخبار

تأجيل مفاجئ لإصدار لعبة The Day Before إلى موعد بعيد جدا و السبب غريب..

تأجيل مفاجئ لإصدار لعبة The Day Before إلى موعد بعيد جدا

 

تأجيل مفاجئ لإصدار لعبة The Day Before إلى موعد بعيد جدا و السبب غريب..

تطرقنا طيلة المرحلة الماضية عن طريق موقعنا من خلال مجموعة مقالات و تقارير إلى جملة تفاصيل حول لعبة The Day Before، و هي عبارة عن تجربة جماعية و تعاونية بنظام MMO في عالم منكوب يغزوه الزومبي نوعاً ما مزيج بين سلسلة The Division و كذلك The Last of Us.


حيث اعتبر آنذاك العامل الأساسي الذي جعل أغلب اللاعبين فعلا متحمسين للخوض في غمار هذه التجربة الاستثنائية، التي كلما عادت إلى الواجهة من خلال عروض بالفيديو إلا و رفعت من سقف الطموحات، لكن خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور داخل استوديو Fntastic.


فقد أوضح بصفة مفاجئة عن قراره بتأجيل إصدار اللعبة إلى موعد بعيد جدا و هو نوفمبر من عام 2023، و قد سبق هذا القرار الغريب جدا سحب لعبة The Day Before من متجر Steam ما جعل أغلب اللاعبين يبدون تخوفهم من الخطوة التي يرغب بالاعتماد عليها الفريق المطور.


قبل توضيح الأمور عن طريق بيان رسمي أكد خلاله أن تأجيل إطلاق لعبة The Day Before كان الحل الوحيد أمامهم نظرا لما يواجه الأستوديو في الكواليس، حيث اكتشف بصفة متأخرة أن عنوان اللعبة جرى تسجيله من قبل عن طريق أحد المستخدمين الكورين عبر نطاق الولايات المتحدة الأمريكية و ذلك في وقت سابق بعد الإعلان عن اللعبة.

 

تأجيل مفاجئ لإصدار لعبة The Day Before إلى موعد بعيد جدا و السبب غريب..

إلا أن الأستوديو لم يقدم على هذه الخطوة بهدف تأمين حقوق العنوان ما ترك الفرصة أمام هذا المستخدم للحصول على الاسم الذي يطلق حاليا على اللعبة، و بالتالي أصبح الفريق المطور في وضعية لا يحسد عليها حاليا إما بتغيير عنوانها نهائيا أو التفاوض لصيغة توافقية يمكن من خلالها الحصول على هذا العنوان.


الأمر الذي قد يدفعه إلى طرح مبلغ مالي محترم فوق الطاولة، لكل هذه الأسباب قرر الأستوديو حسب إعلانه تأجيل إطلاق The Day Before بصفة نهائية إلى نوفمبر المقبل لغاية ايجاد تسوية لهذه المشكلة الخطيرة، و معها أيضا تأجيل جميع الخطط التسويقية التي كانت جاهزة للعبة مع العلم أن تاريخ إصدارها كان قريب و تحديدا في 1 مارس المقبل لاجهزة البي سي في حين الآن أصبحت على بعد عشرة أشهر أخرى من الترقب و ربما أكثر من ذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-