أخر الاخبار

رسميا لعبة Lord of the Rings Gollum تحصل على تأجيل مجددا لفترة أطول..

رسميا لعبة Lord of the Rings Gollum تحصل على تأجيل مجددا

 

رسميا لعبة Lord of the Rings Gollum تحصل على تأجيل مجددا لفترة أطول..

لعل إعلان لعبة Lord of the Rings Gollum كان أحد الإعلانات المتميزة في عام 2019 عن طريق وجود عنوان آخر من هذه السلسلة لكي يقدم عالمها أو جزء منه على الأقل.


حيث اكتشفنا في وقت سابق تفاصيل عن القصة الرئيسية و كيف ستركز هذه الأخيرة على شخصية Gollum قبل الأحداث الرئيسية من سلسلة الأفلام السينمائية الشهيرة، بالإضافة إلى نظرة عن اساسيات أسلوب اللعب التي سبق و أن شاركها معنا الفريق المطور داخل استوديو Deadalic Entertainment، الذي بتعاون مع الناشرة Nacon يعمل على هذا المشروع منذ عام 2019 لكنه بالمقابل لم يوفق بعد في الوصول إلى الجودة المنتظرة منه.



و هو ما دفعه مجددا للإعلان عن تأجيله إلى وقت لاحق إنطلاقا من تقريره السنوي، حيث كشفت الناشرة عن خطتها لتأجيل إصدار لعبة Lord of the Rings Gollum من بداية عام 2023 إلى نافذة إطلاق خلال الفترة الممتدة ما بين سبتمبر 2023 و أبريل 2024 دائما تجاه أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي تم أجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون.


و عن الأسباب التي تكمن وراء هذا القرار من طرف الناشرة أكيد هو رغبة منها الوصول بجودة اللعبة إلى أقصى مستوى ممكن، خاصة أنها تقدم عالم سلسلة سيد الخواتم الذي يظل هناك مجتمع واسع من اللاعبين متابع له و ينتظر تجربة تغطي لهذا الأخير حقه.


سواء بنية العالم و تنوع البيئات و هو لغاية الأسف لم توضحه الفيديوهات السابقة عن اللعبة التي كشفت عن تواضع أداء هذه الأخيرة من الناحية التقنية، الأمر الذي يجعلنا متحمسين لاكتشاف المزيد عن هذا المشروع الواعد رفقة شخصية Gollum في القادم من الأشهر انطلاقا من الأحداث المقبلة هذا العام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-