recent
أخبار ساخنة

تقرير يؤكد أن لعبة Gears 6 هي المشروع الرئيسي حاليا لاستوديو The Coalition لهذا السبب..

تقرير يؤكد أن لعبة Gears 6 هي المشروع الرئيسي حاليا لاستوديو The Coalition

 

تقرير يؤكد أن لعبة Gears 6 هي المشروع الرئيسي حاليا لاستوديو The Coalition لهذا السبب..

نعلم في السابق انطلاقا من عدة مصادر مقربة من استوديو The Coalition الخاص بشركة مايكروسوفت، أن هذا الأخير دخل على ورش للعمل على مجموعة من العناوين الجديدة في نفس الوقت و الحين الذي يشتغل فيه على الجزء التالي من سلسلة Gears of War.


حيث نعلم أن إصدارها الرئيسي Gears of War 6 تحت التطوير منذ سنوات لجهاز اكسبوكس سيريز و البي سي، إلا أن الفريق المطور كنا نعلم أنه يشتغل على أكثر من جبهة قبل الحصول خلال الساعات الماضية على تفاصيل توضح أكثر التفاصيل بخصوص هذا الطرح.


حينما تطرق الإعلامي المخضرم Jeff Grubb خلال حلقة من برنامج Game Mess Mornings أن استوديو The Coalition فعلا في الفترة الماضية كان أكثر استوديوهات التطزغ التي تأثرت من خطوة مايكروسوفت، حينما قامت بالتخلي عن حوالي 10 آلاف موظف دفعة واحدة و التي جعلت الأستوديو يخسر العديد من القوة البشرية لديه.


خاصة أنه يشتغل على أكثر من مشروع جديد ما ترتب عنه المفاضلة بينهم، و بالتالي تقرر في نهاية المطاف إلغاء مشروعين كانا عبارة عن تجربة جديدة باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد على نفس منوال ما تم تقديمه في استعراض ديمو The Matrix بجهاز بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


إلا أنه حسب التقرير ذاته فقد احتفظ الاستوديو بمشروعه الرئيسي Gears 6، التي بلغت مراحل جد متقدمة على مستوى التطوير حاليا في أفق إصدارها قريباً، و ربما الكشف الرسمي عنها قد يتم خلال الحدث المقبل من مايكروسوفت حسب ذات المصدر، مع العلم أن مبيعات السلسلة بلغت حسب التقارير الرسمية حاجز 22 مليون نسخة و تعتبر الأفضل في هذا الصنف بكل تأكيد.


و تواجد إصدار مخصص لأجهزة اكسبوكس سيريز سيكون ربما فرصة مواتية لاستعراض قدرات هذه الأجهزة من الناحية التقنية، و من جهة أخرى إشارة واضحة مفادها أن مايكروسوفت تجهز دخيرة ثقيلة للجماهير العاشقة للإصدارات الحصرية على جهاز اكسبوكس سيريز في المرحلة القادمة، لهذا ما علينا سوى الاستمتاع بالاعلانات المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent