recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف موعد إصدار لعبة Marvel Wolverine و تفاصيل مثيرة عن محتواها..

مصدر يكشف موعد إصدار لعبة Marvel Wolverine و تفاصيل مثيرة عن محتواها

 

مصدر يكشف موعد إصدار لعبة Marvel Wolverine و تفاصيل مثيرة عن محتواها..

لعبة Marvel Wolverine تعتبر المشروع التالي الضخم من استوديو Insomniac Games، الذي أكيد أنه خلال السنوات الماضية حرق المراحل بمجرد انضمامه إلى استوديوهات بلايستيشن العالمية.


حيث و بعد إطلاق ناجح للعبة Spider Man بجهاز بلايستيشن 4، تأكدت سوني أن الفريق فعلا لا يمكن أن يضيع بين استوديوهات الطرف الثالث و وجب توفير للظروف الملائمة له حتى يواصل إبداعاته، لكن هذه المرة مع جهاز بلايستيشن 5 الذي بدأ بقوة عن طريق المنصة من خلال لعبة Ratchet and Clank Rift Apart التي تعتبر من طرف للاعبين واجهة تقنية للجهاز الخاص بشركة سوني للجيل الحالي.


في ترقب المزيد في المستقبل و ذلك برعاية عنوان ضخم و منتظر بشدة مثل Marvel Wolverine، الذي لا نعلم الكثير عنه منذ إماطة اللثام عنه بصفة رسمية قبل العودة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الإعلامي الموثوق للغاية لدى موقع Giant Bomb.


و هنا الحديث عن Jeff Grubb الذي أفاد وفقاً لمصادر مقربة من استوديو التطوير، أن لعبة Marvel Wolverine قادمة حصريا على منصة سوني بلايستيشن 5 فقط و يتم تطويرها بواسطة الأستوديو الرئيسي داخل Insomniac Games، و بخصوص العالم يضيف المصدر أنه سيكون عالمًا شبه مفتوح على غرار لعبة God of War تقريبا.



و من ضمن التفاصيل المهمة التي عزز بها هذا التقرير أن Marvel Wolverine ستحصل على أقصى معدل عنف، حيث سيكون هناك الكثير من تقطيع الأعضاء ما يعني أن اللعبة ستكون بنسبة كبيرة +18 أكثر من جميع الألعاب السابقة للاستوديو.


و تأكيد لاشاعات سابقة كانت تتحدث عن هذا الأمر فعلا فيما حسب قوله بخصوص موعد الإصدار، أن الفريق المطور يستهدف فترة ما بين عامي 2024 أو بداية 2025 لكن حسب قوله الأستوديو لا يستعجل اللعبة إطلاقا، ما دام حاليا همه الوحيد هو ضمان إطلاق ناجح للعبة Marvel Spider Man 2 القادمة على جهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent