recent
أخبار ساخنة

سوني تطلق حملة دعائية ضخمة لجهاز PS5 حول العالم والمزيد بالفيديو..

سوني تطلق حملة دعائية ضخمة لجهاز PS5 حول العالم والمزيد بالفيديو

 

سوني تطلق حملة دعائية ضخمة لجهاز PS5 حول العالم والمزيد بالفيديو..

كشفت سوني خلال الفترة الماضية عن استعراض دعائي جديد مخصص لجهاز بلايستيشن 5، قامت من خلاله بتضمين مجموعة من الإشارات و التلميحات بخصوص بعض العناوين القادمة لا محالة على جهاز بلايستيشن 5 في المستقبل القريب.


إلا أن أحد أهم الإضافات التي بات الجمهور يسجلها على مستوى قسم التسويق بشركة سوني، أن هذه الأخيرة باشرت حملة ترويجية ضخمة على مستوى العالم من خلال عدة دول و مدن لم تستغني عن الدول العربية، مثل الإمارات العربية المتحدة و كذلك المملكة العربية السعودية و الكويت حيث تم تسجيل العديد من الوصلات الخاصة بجهاز بلايستيشن 5.


و كذلك ظهور مجسمات عملاقة للجهاز في مناطق معينة في هذه الدول مثل مختلف أرجاء العالم تحديدا في لندن و نيويورك و مدريد بالإضافة إلى باريس، و العديد من العواصم العالمية ما يؤكد أن حملة ترويجية ضخمة تقودها سوني تجاه جهاز بلايستيشن 5.



الأمر الذي يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية استعراض آخر بالفيديو هذه المرة تسلط من خلاله الضوء سوني على المستخدمين بجهاز بلايستيشن 4، و كيفية ضمان التحاق سلس بجهاز بلايستيشن 5 و كأنها عبارة عن دعوة مفتوحة من طرف هذه الأخيرة، بدأت حينما أعلنت عن توفر جهاز بلايستيشن 5 بسهولة الآن في مختلف المتاجر العالمية.


و الآن عن طريق حث اللاعبين بجهاز بلايستيشن 4 على ضرورة الإنتقال إلى منصة الجيل الحالي بلايستيشن 5، بعدما قدمت في العرض الدعائي مجموعة من المميزات التي يمكن الحصول عليها في مختلف عناوين المنصة، مثل التحميل السريع البيانات بفضل وحدة تخزين SSD بالإضافة إلى خصائص تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و الميزات الحسية في ذراع التحكم Dualsense.


بمعية الأهم و هو الوصول إلى أكثر من 4000 لعبة بجهاز بلايستيشن 4 انطلاقا من PS5، الشيء الذي يؤكد طموح سوني للعمل بقوة في الفترة المقبلة على رفع منسوب مبيعات جهاز بلايستيشن 5 إلى أقصي حد ممكن، علما أن هدفها قبل إغلاق السنة المالية الحالية هو الوصول إلى حاجز 33 مليون نسخة مباعة من الجهاز.

google-playkhamsatmostaqltradent