recent
أخبار ساخنة

رسميا مطور لعبة Back 4 Blood يعلن عن إيقاف دعمها و يكشف الأسباب..

رسميا مطور لعبة Back 4 Blood يعلن عن إيقاف دعمها و يكشف الأسباب

 

رسميا مطور لعبة Back 4 Blood يعلن عن إيقاف دعمها و يكشف الأسباب..

خلال العامين الماضيين كانت هناك طفرة كبيرة على مستوى الألعاب التي تقدم تجربة تعاونية، ما جعل العديد من الألعاب تخرج إلى الوجود بمجموعة أفكار متجددة و تغييرات جذرية من هنا و هناك إلى غاية الوصول إلى لعبة Back 4 Blood، التي تم الكشف عنها قبل عدة سنوات من طرف استوديو Turtle Rock الذي يعتبر الأب الروحي لسلسلة العاب Left 4 Dead.


بحكم أن أغلب المطورين سبق لهم تقديم هذه السلسلة إلا أن الأستوديو خاض فيه السنوات الماضية عدة تجارب فاشلة إن صح القول، أهمها إطلاق لعبة Evolve التي لم تنجح في الوصول إلى النتائج المنتظرة منها، قبل التركيز على لعبة Back 4 Blood التي حتى و إن كانت على مستوى التقييمات من النقاد أو عن طريق المبيعات حققت المطلوب منها.



إلا أن دعمها كان متواضع للغاية من طرف الفريق المطور، ما دام هذا الأخير صغير الحجم حيث لا يتجاوز عدد الموظفين فيه المئات فقط، بعدما وفر 2 محتويات إضافية للعبة خلال العام الماضي بعد إطلاق اللعبة في نهاية عام 2021، إلا أن هذه التوسعات الإضافية لم تمنع الفريق المطور من إعلان إلغاء دعم اللعبة في رسالة موجهة إلى مجتمع اللاعبين هذا اليوم.


و الذي أفاد خلالها أنه قرر ايقاف دعم اللعبة بصفة نهائية من حيث المحتويات الإضافية فيما أن خوادم اللعبة ستواصل العمل بطريقة عادية لفترة مقبلة، و عن الأسباب وراء هذه الخطوة المفاجئة أوضح الأستوديو أن القدرات البشرية لديه محدودة للغاية و لا يستطيع الاستمرار في دعم Back 4 Blood في نفس الوقت الذي بصدد التخطيط لمشروعه المقبل.


مشيرا أنه نعم بصدد وضع الخطوط العريضة للكشف عن لعبته القادمة دون أي إشارات تماماً، ما يعني أن هذا الأخير حاليا فتح ورش العمل على ثالث عنوان بعد Evolve و Back 4 Blood فهل سيستمر دائما بتبني أفكار اللعب التعاوني التي تميز جميع مشاريعه؟ سؤال سنحصل على إجابته قريبا بكل تأكيد.

google-playkhamsatmostaqltradent