recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف تقرير مفصل عن اللاعبين في PS5 يؤكد أن ثلثي المستخدمين لم يسبق لهم امتلاك PS4

سوني تكشف تقرير مفصل عن اللاعبين في PS5 يؤكد أن ثلثي المستخدمين لم يسبق لهم امتلاك PS4

 

سوني تكشف تقرير مفصل عن اللاعبين في PS5 يؤكد أن ثلثي المستخدمين لم يسبق لهم امتلاك PS4

جهاز بلايستيشن 5 ما يزال محور نقاش و حديث لغاية اللحظة من طرف أغلب المواقع و المنابر الإعلامية المتخصصة، كيف لا و هذا الأخير كان في الساعات الماضية موضوع نقاش انطلاقا من معطيات مثيرة تمت إماطة اللثام عنها من طرف سوني، بداية من تسليط الضوء على مبيعات الجهاز خلال الربع الثالث من السنة المالية الحالية.


و التي سجلت فيه المنصة الجديدة مبيعات قياسية للغاية فاقت حاجز 32 مليون وحدة مباعة و تواصلت هذه التفاصيل أيضا عن طريق تقرير مفصل، يكشف لنا بالتحديد وجهة المبيعات و المستخدمين الذين يظل لديهم إهتمام كبير بالجهاز، حيث كشفت سوني أن نسبة 33% من ملاك جهاز بلايستيشن 5 حاليا ما يناهز 10 مليون مستخدم لم يسبق لهم امتلاك أي جهاز بلايستيشن 4 من قبل.


و هي خطوة حسب سوني تضيف عليهم المزيد من الضغوطات لتوفير عدة العاب حصرية في المستقبل القريب، لكي تواصل إرضاء هذه الفئة و كذلك جلب إهتمام حتى المستخدمين ممن لا يبدون أي ميول لأجهزة سوني بلايستيشن، كما أنها من جهة أخرى تعطي الحافز لدى فريق بلايستيشن من أجل العمل بجدية لإيصال جهاز بلايستيشن 5 حتى المستخدمين بأجهزة بلايستيشن 4 السابقة و هو ما نلاحظ في أغلب الخرجات الدعائية مؤخرا.



بعدما أصبحت سوني تركز على الترويج لجهاز بلايستيشن 5 بصفة مباشرة لدى المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4، و أكيد أن الأشهر المقبلة ستكون جد متحركة في هذا السياق خاصة مع تخلص هذه الأخيرة من أزمة شحنات و تزويد الأسواق العالمية بأجهزة بلايستيشن 5.


كما أن خطط سوني بإطلاق العديد من الألعاب هذا العام سواء حصريات الطرف الأول و الطرف الثالث، إشارة إلى رغبة الإدارة الحالية بقيادة Jim Ryan إلى المواصلة في الريادة و القمة و بطبيعة الحال لنا مواكبة و متابعة مستمرة لهذه المستجدات فور توفر الجديد دائما.

google-playkhamsatmostaqltradent