recent
أخبار ساخنة

الكشف عن موعد إصدار النسخة التجريبية للعبة Final Fantasy 16 على جهاز PS5

الكشف عن موعد إصدار النسخة التجريبية للعبة Final Fantasy 16 على جهاز PS5

 

الكشف عن موعد إصدار النسخة التجريبية للعبة Final Fantasy 16 على جهاز PS5

تواصل التفاصيل في السقوط تباعا بالنسبة للعبة Final Fantasy 16 العنوان الجديد من سلسلة العاب الاربيجي الرائعة لدى العملاقة Square Enix، حيث استطاعت هذه الأخيرة في السنوات الماضية أن تعود بقوة السلسلة بمجموعة من التحسينات، خاصة إلى مستوى اسلوب القتال ما جعل مجموعة هامة من اللاعبين يعرجون إليها.


بحكم أنها أصبحت ممتعة كتجربة بالنسبة للمستخدمين و هو ما نسجل المزيد عنه خلال يوم أمس، عن طريق سلسلة انطباعات جرى مشاركتها معنا من طرف أغلب المواقع العالمية و كذلك لإعلاميين ممن كانت له فرصة تجربة اللعبة و مشاهدتها مباشرة أمامهم، حيث جرى الوقوف على مجموعة من العناصر الهامة كما أشرت في مقال عن طريق موقعنا.


إلا أن هذه التفاصيل تواصلت البوم أيضا، بعدما جرى الإعلان من طرف المنتج Naoki Yoshida خلال لقائه مع صحفي مجلة Famitsu اليابانية، عن موعد اصدار النسخة التجريبية للعبة Final Fantasy 16 إد أصبحت هذه المسألة لدى الناشرة Square Enix قاعدة أساسية في جميع الألعاب الرئيسية القادمة بهذه الفترة.


حيث بدأت مع لعبة Forspoken سابقا لجهاز PS5 و الآن عن طريق مشروع لعبة Final Fantasy 16، التي أكدت أنها ستتوفر خلال اسبوعين قبل موعد إصدارها العالمي المرتقب في شهر يونيو القادم، و أكيد أن إطلاق الديمو أو النسخة التجريبية لن يبتعد عن شهر يونيو.


مع تأكيده أن اللاعبين بمقدورهم نقل تقدمهم مباشرة إلى الإصدار النهائي القادم يوم 22 يونيو حصريا لجهاز بلايستيشن 5، و أكيد أنه فرصة حتى يتسنى للجميع أخذ فكرة مسبقة عن أسلوب اللعب في Final Fantasy 16 التي بدأت تحصد شعبية جارفة حتى في المنطقة العربية خلال الأشهر الماضية.

google-playkhamsatmostaqltradent