recent
أخبار ساخنة

رئيس Xbox يؤكد أنهم لا يملكون خطط الحصريات مع لعبة Call of Duty

رئيس Xbox يؤكد أنهم لا يملكون خطط الحصريات مع لعبة Call of Duty

 

رئيس Xbox يؤكد أنهم لا يملكون خطط الحصريات مع لعبة Call of Duty

تظل صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين فعلا خلال الأشهر الماضية المسيطرة بالكامل على الواجهة الخاصة بأخبار العاب الفيديو، نظير ما تمثل هذه الصفقة بالنسبة لشركة مايكروسوفت و الأهداف التوسعية ورائها، حتى يكون بمقدورها مستقبلا الوقوف ندا للند مع سوني بلايستيشن.


التي من جانبها تعمل بكافة القدرات الممكنة حتى تعطل و تعرقل استمرار هذه الصفقة التي تكلف مايكروسوفت حوالي 70 مليار دولار، عن طريق إقناع الهيئات المختصة بضرورة عدم الموافقة على الصفقة و محاولة إفشالها بسبب سلسلة Call of Duty، حيث تعتبرها سوني عنصر أساسي بأجهزة بلايستيشن و لا يمكن المساومة به من طرف مايكروسوفت.


إد تمتلك حسب قولها خطط لحصر اللعبة مستقبلا و هو ما يواصل الحديث عنه رئيس قطاع اكسبوكس لدى مايكروسوفت السيد فيل سبنسر، الذي و في خروج إعلامي جديد عن طريق قناة اليوتوب الخاصة بموقع Xbox On، أوضح في تعليقه أنهم بعد إغلاق عملية الاستحواذ على أكتفيجين لا يفكرون أبدا بتقديم أي نوع من المحتويات الحصرية لاجهزة اكسبوكس عبر سلسلة Call of Duty.


و أن نيتهم واضحة تجاه حميع الشركات هي بالأساس تقديم تجربة مماثلة على نفس المنصات، و الأبعد من ذلك محاولة تقديم أفضل إصدارات Call of Duty على الإطلاق بعكس خطط سوني حسب قوله، التي مؤخرا استطاعت الحصول على محتوى حصري عبارة عن مهمة خاصة في لعبة Hogwarts Legacy لا يمكن لمستخدمي أجهزة اكسبوكس و البي سي الحصول عليه لفترة طويلة من الوقت.


ضاربا مجموعة من الأمثلة عن حسن نية مايكروسوفت في شخص عناوين Minecraft و Minecraft Dungeons تم Minecraft Legends القادمة قريباً، حيث كشف أنهم لم يسبق و أن منحوا لمستخدمي أجهزة اكسبوكس امتيازات عن بقية اللاعبين في أجهزة أخرى، و هو نفس تعاملهم مع سلسلة Call of Duty مستقبلا.



بنظركم هل مثل هذه التصريحات الجديدة من شأنها أن تغير موقف سوني؟ التي بالمناسبة قطعت أشواط مهمة في هذه المعركة مع مايكروسوفت، بهدف إقناع الهيئات في الاتحاد الأوروبي و بريطانيا تم الولايات المتحدة الأمريكية بكافة الدفوعات المقدمة، حول تأثير صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين عن صناعة العاب الفيديو و تحديدا المنافسة بين اكسبوكس و بلايستيشن.

google-playkhamsatmostaqltradent