recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف قدوم لعبة Call of Duty 2024 لأجهزة الألعاب من الجيل السابق

مصدر يكشف قدوم لعبة Call of Duty 2024 لأجهزة الألعاب من الجيل السابق

 

مصدر يكشف قدوم لعبة Call of Duty 2024 لأجهزة الألعاب من الجيل السابق

إدا كانت التفاصيل في الفترة الماضية تركز بدرجة أولى عن صفقة الاستحواذ بين مايكروسوفت و أكتفيجين، و التي تواصل حشد الآراء الإيجابية عن طريق مجموعة من الاتفاقيات التي تم توقيعها مؤخرا سواء مع نينتندو أو مع Nvidia، ما يجعل موقف مايكروسوفت قوي جدا في سبيل ربح الصفقة الضخمة و التي تنوي حسمها الآن.


إلا أنه و من جهة أخرى هذه الصفقة ساهمت في النقيض من ذلك بتسريب مجموعة من المحتويات السرية الخاصة بعناوين استوديوهات أكتفيجين، و بضرورة مباشرة سلسلة العاب Call of Duty حيث جرى إماطة اللثام عن عدة مشاريع تحت التطوير داخليا تجاه السلسلة، و هو ما يعود أيضا إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع Insider Gaming الذي و انطلاقا من تقرير مفصل، أكد أن جزء Call of Duty لهذا العام ربما لن يكون الأخير الفادم تجاه أجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون، مشيرا في تقريره أنه توصل إلى بعض المعلومات عن كون جزء Call of Duty لعام 2024 الذي يحمل عنوان أولي Cerberus هو الآخر سيتوفر على أجهزة الجيل السابق.


دون توضيحات أكثر و معروف من قبل أن أكتفيجين استطاعت تطوير محرك رسومات جديد للسلسلة يمتلك من القدرات التقنية التي تتيح له التكيف مع الجهاز الذي يجري عليه تطوير إصدارات السلسلة، في المقابل بعد حسم صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين يمكن أن ننتظر على سبيل المثال إلغاء إصدارات السلسلة على جهاز بلايستيشن 4 لما يمثله من قاعدة ضخمة.


مقابل التركيز فقط على نسخة جهاز بلايستيشن 5 كل شيء وارد و لو أن إتفاق سوني مع أكتفيجين يظل قائم إلى غاية عام 2024، ما يجعلها بقوة القانون تطالب بإطلاق اللعبة على الجهاز، أكيد مثل هذه المعطيات يظل من السابق أوانه الحديث عنها حاليا و سننتظر المزيد من التوضيحات في مستقبل الخرجات الإعلامية الرسمية لما لا.

google-playkhamsatmostaqltradent