recent
أخبار ساخنة

لعبة Star Wars Jedi Survivor تحصل على استعراض جديد بعنوان الاستكشاف في العالم !

لعبة Star Wars Jedi Survivor تحصل على استعراض جديد بعنوان الاستكشاف في العالم !

 

لعبة Star Wars Jedi Survivor تحصل على استعراض جديد بعنوان الاستكشاف في العالم !

تواصل الناشرة الأمريكية EA كشف المزيد من التفاصيل عن مشروع لعبة Star Wars Jedi Survivor، التي منذ الكشف عنها خلال السنوات القليلة الماضية كانت تفاصيلها قليلة للغاية.


قبل أن تأخذ خلال الفترة الماضية نوعا ما دفعة جديدة معنوية من طرف الفريق المطور داخل استوديو التطوير Respawn Entertainment، الذي يسخر كافة خبراته السابقة في سبيل تقديم تجربة استثنائية في عالم سلسلة الأفلام الشهيرة، و هو ما نعود لاكتشاف المزيد عنه انطلاقا من استعراض حديث للغاية جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع IGN من خلال فقرة IGN First.


و الذي بصفة حصرية اتاحت له الناشرة EA فرصة مشاركة معنا أحدث عروض الفيديو الخاصة بلعبة Star Wars Jedi Survivor، حيث يمكننا مشاهدة لأول مرة عنصر الاستكشاف بحرية في العالم رفقة شخصية البطل Kal الذي في هذه الجولة عن طريق الفيديو الجديد.



نلاحظ تماما كيف يتعامل مع البيئة في هذا الكوكب الذي حتى من الناحية التقنية يستفيد جيدا من قدرات أجهزة الألعاب للجيل الحالي و هو ما يظل واضح أمامنا حقا، الفريق المطور Respawn و خلال هذا الفيديو كذلك يوضح كيف أن أجواء الحياة البرية هي الأخرى من شأنها أن تكون خصم آخر للشخصية الرئيسية.


حيث ركز هذه المرة على مستوى أسلوب اللعب لتقديم تجربة مختلفة على مستوى الاستكشاف و منح اللاعبين حرية مطلقة في بعض المناطق، مثل هذا الكوكب الجديد الذي أكيد يذكرنا بسلسلة الأفلام الشهيرة و طبعا ما تزال التفاصيل حول لعبة Star Wars Jedi Survivor متواصلة في السقوط تباعا خلال المرحلة القادمة.


و هو ما سنعمل على تقريبكم منه أول بأول دائما في كافة الخرجات مثل أغلب التفاصيل التي سبق لنا الحديث عنها، في مقدمتها القدرة على امتطاء حيوانات برية و كذلك السفر السريع، بالإضافة إلى تخصيص الشخصية الرئيسية إنطلاقا من الموارد التي يمكن الحصول عليها في العالم و غيرها الكثير من الميزات التي تواصل السقوك تباعا.


إلى ذلك الحين نذكركم أن إصدار لعبة Star Wars Jedi Survivor لا يفصلنا عنه الكثير ما دامت منتظرة في تاريخ 28 أبريل المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent