recent
أخبار ساخنة

اللاعبين يكتشفون خطأ آخر في الحلقة السادسة من مسلسل The Last of Us !

اللاعبين يكتشفون خطأ آخر في الحلقة السادسة من مسلسل The Last of Us !

 

اللاعبين يكتشفون خطأ آخر في الحلقة السادسة من مسلسل The Last of Us !

الحلقة السادسة من مسلسل The Last of Us الذي يتم بثه من طرف شبكة HBO سبق لي و أن شاركت رأي بخصوصها، على أساس أنها من بين الحلقات المتميزة حقا من هذا العمل التلفزيوني الضخم الا أنه بالتقليل هذه الأخيرة أصبحت أكثر حلقة توجد فيها أخطاء أثناء التصوير.


و تحديدا من حيث عملية الإنتاج التي جرى رصد فيها مجموعة من العناصر و الأخطاء الغير متوقعة تماماً، حيث بدأت أولا عن طريق ظهور مجموعة من أفراد طاقم التصوير في أحد المشاهد داخل المسلسل تم بعد ذلك من خلال خطأ آخر جرى مشاركته معنا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مجموعة لاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


و الذين استطاعوا رصد أحد الأخطاء الغير متوقعة تماما في مشهد تظهر فيه Ellie و هي تداعب حصانها الصغير شيمير، قبل أن يصبح الحصان الذي تمتطيه في أحداث الجزء الثاني داخل اللعبة، إلا أن الغريب في هذا المشهد بالتحديد هو ظهور يد أحد أفراد طاقم التصوير التي تحاول رفع رأس الحصان إلى أعلى.


و التي لم يتم التعديل عليها خلال المونتاج النهائي للحلقة من طرف فريق الإنتاج داخل شبكة HBO، ما خلف موجة سخرية واسعة النطاق في صفوف اللاعبين من هذا الخطأ الغريب جدا و الواضح للغاية كما يمكننا أن نشاهد في الفيديو أمامنا، عموما التعديل على المشهد السابق و الحالي لم يتم بعد من طرف فريق شبكة HBO.



الذي أكيد أنه يعمل على رصد جميع هذه الأخطاء لحدود اللحظة قصد معالجتها عن طريق نسخة أخرى من الحلقة، و أكيد هي إشارة أن اللاعبين عينهم على كافة جزيئات الحلقات و لا يمكن أن تفلت أي شائبة عنهم في القادم من الحلقات لمسلسل The Last of Us HBO التلفزيوني، و الوجهة بطبيعة الحال الحلقة السابعة التي تعد بأحداث شيقة أخرى.

google-playkhamsatmostaqltradent