recent
أخبار ساخنة

لهذا السبب لعبة Star Wars Jedi Survivor لن تصدر على أجهزة PS4 و Xbox One

لهذا السبب لعبة Star Wars Jedi Survivor لن تصدر على أجهزة PS4 و Xbox One

 

لهذا السبب لعبة Star Wars Jedi Survivor لن تصدر على أجهزة PS4 و Xbox One

لعبة Star Wars Jedi Survivor تواصل حضورها المتميز في الساحة، انطلاقا من التفاصيل التي جرى إماطة اللثام عنها من طرف الفريق المطور داخل استوديو Respawn Entertainment و كذلك الناشرة الأمريكية العملاقة EA.


التي قررت إعادة الاعتبار لعناوين العاب الطور الفردي من خلال مشروع سابق لسلسلة Star Wars بعنوان Jedi Fallen Order و الذي فعلا حقق ماهو منتظر منه وأكثر، الشيء الذي جعل الجماهير متحمسه لمستقبل السلسلة عن طريق إصدار Star Wars Jedi Survivor الجديد و القادم حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و هو ما يطرح أكثر من تساؤلات حول أسباب هذا القرار من طرف الفريق المطور لاستوديو Respawn الذي و من خلال مقابلة صحفية لمخرج اللعبة السيد Stig Asmussen لمجلة PLAY المتخصصة، أوضح الدوافع وراء هذه الخطوة، حينما أشار أن هذه الخطوة كانت بدوافع لدى الأستوديو لاستغلال على نحو جيد قدرات أجهزة الألعاب المنزلية بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز أساساً.


خاصة أنهم استطاعوا التعود على قدرات الأجهزة في السابق، بواسطة نسخة Star Wars Jedi Fallen Order لأجهزة الجيل الحالي، بالتالي أصبح هناك تصور أمامهم لتقديم مشروعهم الرئيسي لاستغلال كافة القدرات التقنية،و هو ما شاهدنا خلال أحدث استعراض لأسلوب اللعب داخل هذه الأخيرة كما يمكننا أن نشاهد عن طريق اللقطات بالفيديو أمامنا.



و أكيد أنه إضافة إلى الأداء التقني فسح المجال هذا القرار لاعتماد أفكار أخرى جديدة في Star Wars Jedi Survivor، أهمها القدرة على ركوب الحيوانات في عالمها و كذلك التنقل السريع و غيرها الكثير من العناصر الجديدة في هذا الجزء الجديد، الذي تم تحديد تاريخ إصداره النهائي مؤخرا في موعد 28 أبريل المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent