recent
أخبار ساخنة

رسميا تقديم موعد اصدار لعبة Dead Island 2 و انتهاء عملية تطويرها أخيرا..

رسميا تقديم موعد اصدار لعبة Dead Island 2 و انتهاء عملية تطويرها أخيرا

 

رسميا تقديم موعد اصدار لعبة Dead Island 2 و انتهاء عملية تطويرها أخيرا..

يمكن القول أن حلم محبي سلسلة العاب Dead Island و تحديدا الجزء الرئيسي القادم Dead Island 2 لمشاهدة اللعبة على أرض الواقع بعد تسع ينوات عن الكشف الرسمي، قد تحقق اخيرا و ذلك على خلفية إعلان الفريق المطور داخل استوديو Dambuster و كذلك الناشرة العملاقة Deep Silver.


حيث و بعد فترة من المعاناة دامت لسنوات بالنسبة للعبة بين التنقل داخل استوديوهات التطوير عبر العالم، أصبحت هذه الأخيرة الآن جاهزة بصفة رسمية بعدما كشفت الناشرة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية اعلان رسمي، عن انتهاء تطويرها و مرورها إلى المرحلة الذهبية، ما يعني بدأ مرحلة طبع اللعبة داخل الاقراص و الوقوف على محتوى تحديث اليوم الأول.


و مفاجأة أخرى من جانب استوديو التطوير نشرها بهذه المناسبة السعيدة أن موعد إصدار Dead Island 2 رسميا تم تقديمه إلى غاية تاريخ 21 ابريل القادم، عوض موعد 28 أبريل التاريخ السابق الذي كان يصادف تاريخ إطلاق Star Wars Jedi Survivor بالتالي ارتأت هذه الأخيرة إلى تغيير موعد إصدارها النهائي إلى تاريخ جديد، و الذي أكيد يبعد عن الموعد السابق بأسبوع كامل.


ما يعتبر دائما أمر إيجابي على أمل أن لا يؤثر على جودة اللعبة و منسوب اشتغال المطورين عليها، خاصة أنه يظل أمامها حوالي شهرين بالكامل قبل الإصدار العالمي تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، مع العلم أن الفترة الماضية عرفت تفاصيلها طفرة كبيرة من جانب المطورين خاصة الخروج الإعلامي الأخير مع موقع مجلة Game informer.



حيث جرى إماطة اللثام عن بعض عناصر أسلوب اللعب الجديدة في اللعبة و الخصائص المستجدة لدى الشخصيات في إطار المهارات و القدرات الخاصة التي تعتبر أحد أهم الأفكار الجديدة التي يراهن عليها الجزء الجديد Dead Island 2.

google-playkhamsatmostaqltradent