recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Dead Island 2 يكشف المزيد من التفاصيل عن أسلوب اللعب..

مخرج لعبة Dead Island 2 يكشف المزيد من التفاصيل عن أسلوب اللعب

 

مخرج لعبة Dead Island 2 يكشف المزيد من التفاصيل عن أسلوب اللعب..

في فترة سابقة كانت لعبة Dead Island 2 و التفاصيل عنها نوعا ما قليلة جدا، بحكم أنها تقتصر فقط على الفيديوهات و العروض التي جرى تسليط الضوء من خلالها على الشخصيات الرئيسية التي يمكن خوض غمار اللعبة و المغامرة رفقتها و التي كانت مناسبة من أجل إكتشاف هذه المرة عن قرب أيضا مختلف المهارات و الخصائص التي تتيحها هذه الشخصيات.


إلا أن المعطيات توقفت منذ ذلك لتعود هذا اليوم بصفة متجددة إنطلاقا مما جرى مشاركته معنا من طرف مخرج اللعبة داخل استوديو Dambuster، بعدما اطلعنا في خروج إعلامي هذا اليوم خلال مقابلة صحفية مع موقع Game informer بصفة حصرية، عن مجموعة من المعلومات الإضافية بخصوص أسلوب اللعب و الخصائص التي ستتوفر من خلال اللعبة فيما يتعلق بالمهارات التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها.


و بهذا الخصوص أوضح الفريق المطور عن طريق هذه التصريحات، أن لعبة Dead Island 2 تقدم مجموعة من الأفكار الجديدة فيما يتعلق أسلوب اللعب و طريقة دمج المهارات، لكي تكون انسيابية على مستوى التجربة بصفة عامة التي تمنحها للاعب، و أنهم كانوا يضعون هذا الأمر من بين الأولويات خلال السنوات الماضية منذ الامساك بزمام الأمور لتطوير اللعبة.


التي كما نعلم أن الكشف عنها لأول مرة خلال عام 2014 إلا أنها واجهت العديد من العراقيل و الصعوبات جراء نقلها من استوديو لآخر، و هكذا إلى أن انتهى بها المطاف من طرف الناشرة Deep Silver لدى استوديو Dambuster الذي نجح في تقديم تجربة حسب أغلب الآراء جد متميزة، لكن يظل الخوض في غمارها هو السبيل الوحيد حتى يتم الحسم في مستوى جودتها.


و هو الموعد المحدد في تاريخ 28 أبريل القادم لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent